اخبار الأندرويد

على خطى سامسونج – هواوي تؤجل إطلاق هاتف Mate X القابل للطي!

أعلنت هواوي اليوم تأجيل إطلاق هاتف Mate X القابل للطي من شهر يونيو إلى شهر سبتمبر لأجل المزيد من اختبارات ضمان الجودة، حيث أعربت الشركة عن قلقها بخصوص مشاكل الشاشة المحرجة التي أصابت هاتف سامسونج Galaxy Fold في وقت سابق.

على خطى سامسونج - هواوي تؤجل إطلاق هاتف Mate X القابل للطي!
على خطى سامسونج – هواوي تؤجل إطلاق هاتف Mate X القابل للطي!

وفي تصريحات رسمية أدلى بها المتحدث الرسمي لقناة CNBC الأمريكية قال إن هواوي لا تود إطلاق منتج يسيء لسمعتها، ولهذا كان قرار التأجيل لضمان عدم حدوث مشاكل مماثلة كما كان الحال مع هاتف سامسونج.

وكانت سامسونج هي الأخرى قد أخرت موعد إطلاق هاتف Galaxy Fold القابل للطي والذي كان مقرراً له شهر إبريل الماضي، ولا توجد معلومات حالية عن موعد إعادة إطلاقه.

وتخوض شركة هواوي الصينية حرباً ضروس مع حكومة الولايات المتحدة بعد قرار حظرها هناك وإلزام الشركات الأمريكية بتنفيذ القرار وإيقاف التعاون مع هواوي. المتحدث الرسمي نفى أن تكون تلك النزاعات الأخيرة هي سبب تأجيل الإطلاق.

هاتف Mate X هو أول هاتف قابل للطي من هواوي وقد تم الإعلان عنه في مؤتمر MWC 2019 في فبراير الماضي وينتظر أن يتم إطلاقه بسعر غالٍ في حدود 2600 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق