تقارير

تقرير – الأيفون XR 2 سيحمل بطارية أطول عمراً من أي آيفون آخر!

أورد الموقع الموري الإخباري Thelec تقريراً جديداً تناول سعة البطارية في هواتف الآيفون المنتظرة والتي بدأت الشركة الصينية ATL في تصنيعها لصالح آبل، وكشف التقرير عن بعض التفاصيل المثيرة.

تقرير - iPhone XR 2 سيحمل بطارية أطول عمراً من أي آيفون آخر!
iPhone XR 2 (تصميم متخيل)

الإصدار الحالي من iPhone XR هو الأفضل من ناحية عمر البطارية وفقاً لما ذكرناه في مقالة سابقة وبحسب الأرقام الرسمية الصادرة من آبل. هذا الأمر سوف يستمر مع الإصدار القادم iPhone XR 2 إذ ستزيد سعة بطاريته إلى 3110 ملي أمبير بنسبة زيادة تقدر بنحو 5%.

هذه الزيادة سوف تنعكس إيجاباً على أداء البطارية جنباً إلى جنب مع توقع استهلاك أقل للطاقة من المكونات الداخلية وفي مقدمتها المعالج الرئيسي بالإضافة إلى تحسينات نظام التشغيل.

بطارية iPhone XR الحالي يمكنها الصمود حتى 11 ساعة في المتوسط من الاستخدام أفضل من أي آيفون آخر، وإذا أضفنا التحسينات الجديدة مجتمعة لهاتف iPhone XR 2 يتوقع أن تتجاوز المدة حاجز 12 ساعة.

وفقاً للتقرير سوف تقوم آبل أيضاً بتعديل تصميم البطارية ليصبح مستطيلاً بدلاً من حرف L مما يجعل البطارية أكثر أمناً ومناسبة أكثر للتصنيع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. كل عام نسمع هذا كلام كله كذب، فقط تسويقي وخدع .اشتريت ايفون اكس اس ماكس هذه تحديثات اخيرة تنزف البطارية كثيرا وكل كلام عن البطارية فقط مجرد خدع .سنين وأنا اشتري اجهزة ابل وتعودت على كذبهم اشتري اجهزتها فقط للخصوصية

  2. هو الأفضل من حيث البطارية على اي اساس؟
    يكفي تلميع صورة ابل.
    هاتف جلاكسي M20 بطارية ٥٠٠٠ ملي أمبير وبسعر ٨٠٠ ريال، وايفون XR بسعة ٢٨٠٠ ملي أمبير بسعر ٣٠٠٠ ريال تقريبًا

    على اي اساس أفضل انا ابي افهم؟؟؟
    واعجبي

    1. نحن نتحدث في سياق المقارنة بباقي إصدارات الآيفون. استهلاك الطاقة من نظام ومكونات آبل في هواتف الآيفون يختلف عن نظيرتها في الأندرويد وإن كانت هناك الكثير من هواتف الأندرويد أفضل من الآيفون من ناحية عمر البطارية. للمقارنة بين هاتف الآيفون وغيره يجب الاستناد إلى عمر البطارية أثناء الاستخدام وليس السعة. مثلاً عند تشغيل الفيديو عالي الجودة يمكن لبطارية آيفون XR أن تدوم حتى 15 ساعة بينما تدوم بطارية M20 حتى 12 ساعة رغم أنها أكبر في السعة. البطارية في الهاتفين أيضاً تدوم نفس الفترة عند تصفح الإنترنت وفقاً لاختبارات موقع GSMArena. هل وصلت الفكرة؟

    2. لافض فوك. كلام سليم بعض الناس عنده عقده اسمها سلبي في كل شي. ياعزيزي يكفي انك تستخدم اشياء ليست من صنعك وليست من مفهومك لذلك ادفع فلوسك وانت ساكت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق