اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد Q قادم مع ميزة هامة للحفاظ على عمر البطارية!

كشف الإصدار التجريبي الرابع من تحديث اندرويد Q عن ميزة رائعة تدعى Screen attention للحفاظ على عمر البطارية عبر كاميرا الهاتف الرئيسية.

تحديث اندرويد Q قادم مع ميزة هامة للحفاظ على عمر
تحديث اندرويد Q قادم مع ميزة هامة للحفاظ على عمر البطارية

تعتمد هذه الميزة على كاميرا الهاتف الأمامية لتحديد ما إذا كنت تنظر للشاشة أم لا، إذا كنت تنظر للشاشة تظل الشاشة قيد العمل وإلا ستنطفئ شاشة الهاتف للحفاظ على البطارية.

في Android Q Beta 3 وضعت جوجل ميزة مشابهة تدعى “Adaptive Sleep”، ولكن الإسم الجديد تم رصده في البيتا الرابعة من قبل فريق مطوري XDA مع رسم متحرك يوضح آلية عمل هذه الميزة.

توفر كل من موتورولا وسامسونج بالفعل ميزات مماثلة تسمى Attentive Display و Smart Stay على التوالي، لكن في Android Q سوف تتوفر هذه الميزة على كافة الهواتف التي ستحصل على التحديث، وسيتم العثور على انتباه الشاشة بالانتقال إلى الإعدادات> شاشة العرض> انتباه الشاشة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق