اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S10 تحصل على تحديث جديد مع تحسينات في الكاميرا وميزات أخرى!

بدأت سامسونج في إرسال تحديث جديد إلى هواتف جالكسي S10 مع مجموعة من الميزات الجديدة والمهام الإضافية أبرزها إضافة إثنين من الميزات الجديدة إلى الكاميرا الرائدة المميزة.

هواتف جالكسي S10 تحصل على تحديث جديد مع تحسينات في الكاميرا
هواتف جالكسي S10 تحصل على تحديث جديد مع تحسينات في الكاميرا

وفقاً لـ SamMobile فقد تم تحسين وضع التصوير الليلي من خلال السماح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يعمل التحديث على تقليل الضوضاء التي تظهر أحياناً في اللقطات الليلية.

علاوة على ذلك، سيتمكن مستخدمو Galaxy S10 الآن من استخدام الوضع الليلي مع الكاميرا ذات الزاوية الواسعة، وعلى الرغم من أن الضوضاء ما زالت تظهر في الصور الملتقطة بها، إلا أنها أكثر إشراقًا وأكثر تفصيلًا.

هناك تحسن مهم آخر يتمثل في حقيقة أنه يمكنك التقاط صور Live Focus من خلال العدسة المقربة، وهو أمر لم يكن ممكنًا إلا مع Galaxy S10 5G ، سوف تسمح الإضافة الجديدة للمستخدمين بالتقاط صور خوخية للأجسام الكبيرة أسهل بكثير.

أخيراً، فقد بدأت هواتف جالكسي S10 الثلاثة في تلقي التحديث مع تصحيحات الأمان لشهر مايو في سويسرا حالياً، على أن يبدأ التحديث في الوصول إلى المستخدمين في باقي أنحاء العام خلال الأيام القليلة القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. مسامحة على التدخُّل في خصوصيَّاتك لـٰكن انت عندك سامسونگ جلاكسي إس تن؟ أنا بالنِّسبة ليِّي هذا التلفون مو زين عدل فهو بيكون مثالي لولا إن فيه ثقب في الشَّاشة بدل ما تكون الكاميرا منبثقة فلو كانت چذي لصار أحسن بواجد مو قليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق