تطبيقات الأندرويد

هذه هي التطبيقات والألعاب الأفضل في متجر جوجل بلاي لعام 2019 – تعرّف عليها!

أعلنت جوجل عن قائمة اختياراتها للتطبيقات والألعاب الأفضل لعام 2019 قبيل مؤتمرها الخاص بالمطورين I/O. القائمة تشمل 9 فائزين في تصنيفات مختلفة، وهذه القائمة تختلف عن تلك التي يتم الإعلان عنها نهاية كل عام والتي تضم “الأسماء الأشهر” في كل فئات المتجر بشكل عام.

هذه هي التطبيقات والألعاب الأفضل في متجر جوجل بلاي لعام 2019
هذه هي التطبيقات والألعاب الأفضل في متجر جوجل بلاي لعام 2019

Woebot  – أفضل تطبيق للعناية بالذات

تطبيق Woebot نال جائزة أفضل تطبيق في مجال العناية بالذات والصحة النفسية لاعتماده على تقنيات مبنية على العلاج السلوكي المعرفي CBT لمساعدة المستخدمين على تقليل الإحساس بمشاعر الاكتئاب والقلق وتحسين مزاجهم. التطبيق مجاني وننصح بتحميله.

Envision AI – أفضل تطبيق لذوي الاحتياجات الخاصة

اختارت جوجل تطبيق Envision AI كأفضل تطبيق لذوي الاحتياجات الخاصة حيث يقوم بمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل في الإبصار عبر التعرف على الأشياء وقراءة القوائم والنصوص المكتوبة باستخدام الكاميرا.

Wisdo – أفضل تطبيق مؤثر اجتماعياً

تطبيق Wisdo الفائز بهذه الجائزة يتيح للمستخدمين مشاركة قصصهم الإنسانية واهتماماتهم ومساعدتهم في العثور على الأشخاص الذين لديهم نفس الخبرات والتواصل معهم.

SHADOWGUN LEGENDS – أجمل لعبة

حازت لعبة SHADOWGUN LEGENDS على جائزة اللعبة الأجمل هذا العام نظراً للمؤثرات البصرية والتصاميم المميزة المستخدمة في اللعبة، وهي تنتمي لألعاب الحركة والإثارة ولا يجب على هواة الألعاب تفويت تجربتها!

Neverthink – أفضل تطبيق ترفيهي

Neverthink هو تطبيق ترفيهي يعرض لك مقاطع الفيديو الأبرز والأكثر تداولاً على شبكة الإنترنت بشكل متجدد من خلال أكثر من 40 قناة مختلفة يشرف عليها مسئولو التطبيق.

Tick Tock – اللعبة الأكثر إبداعاً

حازت لعبة Tick Tock على جائزة اللعبة الأكثر إبداعاً لأنها توفر تجربة لعب جديدة للاعبين بفكرة أصيلة، وهي تنتمي لألعاب الغموض وحل الألغاز.

Canva – أفضل تطبيق لاستخدامات لاتنتهي

تطبيق Canva الحائز على تلك الجائزة هو تطبيق لتصميم الصور والأغلفة والكتابة عليها بشكل جذاب ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

SLOWLY – أفضل تطبيق بفكرة ثورية

تطبيق SLOWLY فكرته هو مراسلة أشخاص آخرين حول العالم ولكن بالطريقة التقليدية القديمة عبر الخطابات الطويلة واستخدام الطوابع البريدية بشكل رقمي من خلال التطبيق.

MARVEL Strike Force‏ – أفضل لعبة بفكرة ثورية

حصلت MARVEL Strike Force‏ لعبة على جائزة أفضل لعبة ذات فكرة ثورية، اللعبة تضم شخصيات Marvel وسلسلة Avengers الشهيرة في خوض المعارك داخل اللعبة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق