تقارير

قصة الرجل الذي ابتلع سماعات AirPods – لا تجرب ذلك!

إنها واحدة من القصص المثيرة والغريبة: مواطن تايواني يدعى “بن هسو” قام بابتلاع إحدى سماعتي AirPods عن طريق الخطأ أثناء نومه، فما الذي حدث له وللسماعة التي ابتلعها؟!قصة الرجل الذي ابتلع سماعات AirPods - لا تجرب ذلك!

هذا الشخص كان واضعاً السماعات على أذنيه قبل أن يستغرق في النوم وعندما استيقظ وجد إحدى السماعتين مفقودة، فتش عنها على السرير وقلب الغرفة رأساً على عقب دون أن يجدها.

بعدها قرر استخدام خاصية تتبع السماعات الموجودة في الآيفون ولاحظ أن صوت الصفير الصادر عن السماعات يلاحقه أينما ذهب ليدرك أن السماعات موجودة بداخل جسمه!

بسرعة توجه للمستشفى وقام الأطباء بعمل أشعة سينية X-Ray على بطنه للتأكد من زعمه. الأشعة بينت وجود السماعات بالفعل في جهازه الهضمي وقام الأطباء بطمأنته بعدم وجود خطر يهدد صحته وأن السماعات على الأغلب سوف تتبع “المسار الطبيعي” داخل جهازه الهضمي!

أشعة سينية توضح وجود سماعات AirPods داخل الجهاز الهضمي
أشعة سينية توضح وجود سماعات AirPods داخل الجهاز الهضمي

بالفعل وبعدها بساعات خرجت سماعة AirPods من جسم “بن هسو” أثناء التبرز وبعد غسل السماعات وتجفيفها تفاجأ الجميع أن السماعات لازالت تعمل وأن البطارية بها شحن بنسبة 41% بعد رحلتها داخل الجهاز الهضمي مروراً بسوائل الجسم والإنزيمات الهاضمة في المعدة والأمعاء الدقيقة ثم الخروج “المقزز” من الجسم.

سماعات AirPods لا تدعم ميزة مقاومة الماء أو العرق رغم ذلك يستخدمها الرياضيون أثناء تأدية التمارين بدون مشاكل كما أن هناك العديد من القصص الأخرى حول نجاة السماعات من حوادث متعددة كغسلها بالخطأ مع الملابس أو وقوعها داخل حمام السباحة ويبدو كذلك أن تستطيع النجاة داخل الجسم البشري .. وفي كل الأحوال لا تحاول تجربة ذلك بنفسك!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. للأسف آبل شركة تريد أن تكون هي فقط في السوق
    فغيرها يجب أن يحتفي حسب مزاج الشركة لكي يتجه فلوس العالم الى آبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق