تقارير

تسريبات – آبل سوف تضيف هذه المزايا لكاميرا آيفون 11 القادم!

طلّت علينا وكالة بلومبيرج الإخبارية بتقرير جديد حول هواتف الآيفون القادمة هذا العام أشارت فيه أن شركة TSMC التايوانية بدأت بالفعل في إنتاج معالج A13 الجديد لهواتف الآيفون كما كشفت المزيد من التفاصيل حول الكاميرا.تسريبات - آبل سوف تضيف هذه المزايا لكاميرا آيفون 11 القادم!

التقرير أشار إلى أن هواتف الآيفون الثلاثة هذا العام ستحمل ذات التصميم الحالي مع تغييرات طفيفة، كما ذكر أيضاً أن هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Max ستأتي بكاميرا ثلاثية، بينما سيأتي الإصدار القادم من iPhone XR بكاميرا ثنائية.

وفقاً لتقرير بلومبيرج، فإن كاميرا الآيفون ستحمل ثلاث مزايا رئيسية جديدة:

  1. توسيع زاوية التقاط الصور.
  2. رفع مستوى التكبير البصري Optical Zoom ليصل إلى 5 أو 10 أضعاف.
  3. ميزة التصحيح التلقائي للصور Auto-correction وفيها سيتم إعادة الأشخاص داخل الصورة مرة أخرى إذا التقطت وهم خارج إطارها.

تقرير بلومبيرج أيضاً أكدّ بعض الشائعات السابقة مثل رفع سعة البطارية وهو الأمر الذي سوف يستلزم زيادة السمك بواقع 0.5 مليمتر مع الإشارة كذلك إلى قدوم تقبية الشحن اللاسلكي العكسي مثل هواتف Galaxy S10 و Huawei Mate 20/P30 والتي سوف تسمح للمستخدم بتوظيف هاتفه كقاعدة شحن لاسلكية لشحن سماعات AirPods أو هاتف آيفون آخر.

تلك المزايا وإن كانت جديدة بالنسبة لسلسلة الآيفون إلا أن الأسبقية تحسب للشركات المنافسة لآبل، فحتى الآن لا يوجد أي شيء غير تلقيدي لم نره بالفعل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ابل صارت دائم تتأخر ف تطوير جوالاتها لكن متقدمه ف رفع الاسعار انا تعجبني اجهزه ابل لكن اشوف انها شركه تهتم بالفلوس فقط مو مثل باقي الشركات تهتم بالناس اللي تشتري اجهزتهم وتحترمهم اما ابل لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق