اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Realme X بكاميرا أمامية منبثقة وسعر رخيص!

تم الإعلان رسمياً عن هاتف Realme X أفضل هواتف ريلمي حتى الآن. هاتف Realme X يعتبر نسخة محسنة من هاتف Realme 3 Pro مع الاحتفاظ على نفس السعر المنخفض.

Realme X
Realme X

هاتف Realme X يأتي بشاشة 6.5 إنش من نوع AMOLED بدقة 1080 بكسل. الشاشة كاملة بدون نوتش ومع كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميجابكسل ومع مستشعر بصمات مدمج في الشاشة.

هاتف Realme X يأتي كذلك ببطارية بسعة 3765 ملي أمبير بتقنية VOOC Flash Charge 3.0 للشحن السريع إذا بالإمكان شحنها حتى 55% في عضون نصف ساعة فقط. المعالج هو Snapdragon 710 بتقنية 10 نانومتر مع سعات تخزينية 64 و 128 جيجابايت وذواكر عشوائية بحجم 4 أو 6 أو 8 جيجابايت.

Realme X
Realme X

الكاميرا في هاتف Realme X مميزة للغاية. الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابايت بفتحة عدسة f/1.7 وكاميرا ثانية بدقة 5 ميجابكسل لتحديد العمق وعمل تأثير Portrait. الهاتف يستخدم تقنية خاصة لدمج 4 بكسلات معاً لإنتاج صورة واحدة بدقة 12 ميجابكسل.

أسعار هاتف Realme X تبدأ من 220$ لنسخة 4/64 جيجابايت، و 230$ لنسخة 6/64 جيجابايت،  وأخيراً 260$ لنسخة 8/128 جيجابايت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق