اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي تاب S4 !

بدأت سامسونج رسمياً في طرح تحديث اندرويد 9 Pie لنسخ جالكسي تاب S4 التي تدعم اتصال LTE “وجود شريحة اتصال”، وذلك بعد ساعات من إرسال التحديث لجهاز Galaxy J6 في روسيا، وبعد أيام من وصوله إلى Galaxy S8 و Galaxy Note 8 في الولايات المتحدة.

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي تاب S4
تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي تاب S4

تحديث اندرويد Pie من Samsung لجهاز Galaxy Tab S4 يأتي مع مجموعة ميزات تحديث Pie بما في ذلك الإيماءات الجديدة وتعديلات البرامج، بالإضافة إلى واجهة One UI المذهلة من سامسونج والتي تم تصميمها لتوفير المزيد من السلاسة وتجربة مستخدم مميزة مع الأجهزة الكبيرة.

التحديث Android 9.0 Pie – T835XXU2BSD1 بدأ في الوصول بالفعل إلى المستخدمين في فرنسا أولاً – لجهاز Galaxy Tab S4 طراز LTE (SM-T835) – على أن يصل إلى طراز Wi-Fi وباقي الدول في وقت غير بعيد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق