اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتف الألعاب Black Shark 2 مع تحسينات ضخمة – المواصفات الكاملة!

في ابريل من العام الماضي أعلنت شاومي عن هاتفها المخصص للألعاب القرش الأسود Xiaomi Black Shark ، والآن وبعد 11 شهر أعلنت الشركة عن الجيل الثاني من هواتف الألعاب تحت اسم Black Shark 2 .

Black Shark 2
Black Shark 2

يشمل Black Shark 2 العديد من التحسينات على المستويين الداخلي والخارجي، بداية من الخارج، يضم الهاتف شاشة  سوبر أموليد قياس 6.39 بوصة من سامسونج حساسة جداً للضغط مع سرعة استجابة حتى 43.5 مللي ثانية، وتأتي مع ميزة Magic Press  التي تتيح للمستخدم إمكانية تعيين أزرار على الجانب الأيسر والأيمن من الشاشة والتي يمكن تشغيلها عن طريق الضغط بشكل أكبر على الشاشة.

هناك أيضًا تركيز على جودة الشاشة بدقة أكبر من 1080p مدعومة بتقنية HDR ، وتوجد أربعة مستشعرات للضوء المحيط تساعد معالج الصور المخصص على مراقبة البيئة الخارجية وضبط الشاشة وفقًا لذلك.

Black Shark 2
Black Shark 2

كذلك تم دمج مستشعر البصمات الخاص بالهاتف في الشاشة الأمامية لسرعة الوصول إليه أثناء اللعب أو تثبيت أحد الملحقات في الجهة الخلفية، مع تصميم مميز لشعار الهاتف بألوان RGB في الجهة الخلفية.

المواصفات الداخلية للهاتف:

يتم تشغيل بلاك شارك 2 مع أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 855 ، مع نظام التبريد السائل 3.0  الذي يخفض من حرارة الهاتف حتى 14 درجة مئوية، وهناك وحدة تبريد إضافية عبارة عن مروحة تساعد على خفض الحرارة حتى 5 درجات مئوية أخرى.

Black Shark 2
Black Shark 2

إلى جانب ذلك، يدعم الهاتف أوضاع ألعاب جديدة معتمدة على الذكاء الإصطناعي، فمثلاً يخفف وضع Ludicrous mode من اختناق درجة الحرارة ويتأكد AI من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح بداية من وحدة المعالجة المركزية، ووحدة معالجة الرسومات والشبكة وحتى سرعة الشحن.

كاميرا Black Shark 2  :

يأتي بلاك شارك 2 مع كاميرا خلفية مزدوجة، تضم مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابيكسل مع 0.8µm بكسل وفتحة f/1.75 ،وآخر ثانوي هي عبارة عن عدسة  telephoto تدعم التكبير البصري حتى مرتين بدقة 12 ميجابكسل (1.0µm بكسل)، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 20 ميجابيكسل (f/2.0 ، 0.9µm).

بلاك شارك 2
بلاك شارك 2

يتميز Black Shark 2 بمكبرات صوت ستريو في الجهة الأمامية، بحيث يمكن حمل الهاتف أفقياً دون كتم مكبرات الصوت، ويأتي مع بطارية كبيرة سعة 400 ملي أمبير تدعم الشحن السريع،  مع شاحن بقدرة 27W مميز ليدعم تشغيل الألعاب لفترة تصل إلى 30 دقيقة مع شحن الهاتف لمدة 5 دقائق فقط.

سعر وتوافر بلاك شارك 2 :

أخيراً، فسوف يتوفر الهاتف Black Shark 2  في ثلاثة ألوان هم الأسود والأزرق والفضي، ويبدأ سعر الهاتف من 476 دولار للنسخة 6\128 جيجابايت، ويصل إلى 625 دولار للنسخة 12\256 جيجابايت.

بلاك شارك 2
بلاك شارك 2

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق