اخبار الأندرويد

شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب!

أعلنت شاومي رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد “القرش الأسود” Xiaomi Black Shark المخصص لهواة الألعاب إذ يتمتع بمواصفات راقية للاستمتاع بالألعاب معقدة الرسوميات و تقديم تجربة لعب سلسة مع تصميم من نوع خاص جداً لذلك الغرض أيضاً.

شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب!
شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب!

يحتوي هاتف القرش الأسود Xiaomi Black Shark على سائل مهمته تبريد الهاتف عند تشغيل الألعاب عالية الرسوميات لفترة الفترة و يستطيع هذا السائل تقليل حرارة المعالج حتى 8 درجات مئوية. في الجهة الخلفية للهاتف، هناك شعار مضيء يضيف لمسة جمالية مميزة.

ما يميز هاتف Xiaomi Black Shark أيضاً وجود معالج رسوميات إضافي من إنتاج شركة Pixelworks ( بجانب معالج الرسوميات الأساسي GPU ) و وظيفة هذا المعالج تحسين الصور و الحركة و معالجة المشاهد ذات الإضاءة الداكنة، بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو و تحسين تجربة اللعب عموماً.

أما بخصوص مواصفات هاتف Xiaomi Black Shark فهي تعتبر من أفضل المواصفات الحالية: الشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus بدرجة سطوع تصل إلى 550 نقطة، و معالج Snapdragon 845 ثماني النواة بتردد 2.8 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 630، و ذاكرة عشوائية 6 أو 8 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت على الترتيب.

شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب!
شاومي تكشف رسمياً عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب!

الكاميرا الخلفية في هاتف Xiaomi Black Shark مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و فتحة عدسة f/1.75 للكاميرا الأساسية، أما الكاميرا الخلفية الثانوية فهي بدقة 20 ميجابكسل و بفتحة عدسة f/1.75 أيضاً. الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2.

هاتف Xiaomi Black Shark يحتوي أيضاً على مستشعر للبصمات و سماعات ثنائية بتقنية Hi-Fi ، و يعمل بنظام تشغيل Android Oreo ، كما أنه ثنائي الشريحة Dual SIM و تبلغ سعة بطاريته 4000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

هاتف Xiaomi Black Shark يبلغ سعره نحو 480 دولار أمريكي للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت، و حوالي 560 دولار أمريكي للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت. سيتم طرح هاتف Xiaomi Black Shark ابتداءً من شهر إبريل الجاري.

أيضاً كشفت شاومي عن لوحة ألعاب يمكن تركيبها في الهاتف لتسهيل عملية اللعب لكنها لا تأتي ضمن ملحقات الهاتف و لكن يمكن شراؤها بشكل منفصل حيث يبلغ سعرها نحو 30 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى