اخبار الأندرويد

هاتف نوكيا 3.1 أحدث الحاصلين على تحديث اندرويد Pie !

في أواخر فبراير الماضي، أطلقت HMD تحديث Android Pie المميز إلى نوكيا 3.1 بلس والآن حان دور نوكيا 3.1 العادي للحصول عليه.

هاتف نوكيا 3.1 أحدث الحاصلين على تحديث Android Pie
هاتف نوكيا 3.1 أحدث الحاصلين على تحديث Android Pie

بخلاف Nokia 3.1 Plus ، الذي حصل على تحديث اندرويد 9 Pie في وقت متأخر عن المخطط له، فإن طرح التحديث الجديد إلى Nokia 3.1 كان في الموعد المحدد له تمامًا.

هذا ولم تتوفر بعض التفاصيل الكاملة للتحديث، حيث أنه حصل عليه عدد قليل من المستخدمين حتى الآن، لكنه سوف يصل إلى عدد أكبر خلال الأيام القادمة.

وطبقاً لتحديثات اندرويد 9 Pie على الأجهزة المختلفة، فسوف يحصل نوكيا 3.1 على إيماءات التنقل الجديدة، وواجهة المستخدم المعاد تصميمها وتطبيقات التحكم في السطوع والبطارية وغيرها من مميزات Android Pie المختلفة.

تم طرح هاتف Nokia 3.1 لأول مرة العام الماضي في شهر مايو، وباعتباره هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android One فهو يأتي مع وعد بسنتين من تحديثات الإصدار الأساسي وثلاث سنوات من تحديثات الأمان، لذلك يمكن توقع وصول Android Q إلى الهاتف العام القادم!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق