اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 3.1 Plus بكاميرا مزدوجة وسعر منخفض!

كشفت شركة HMD Global رسمياً عن هاتف Nokia 3.1 Plus ضمن هواتف نظام أندرويد ون. هاتف Nokia 3.1 Plus ذو سعر رخيص لكنه يمتع بالعديد من المزايا الأساسية كالشاشة الكبيرة والكاميرا المزدوجة ومستشعر البصمات مقارنة بالإصدار السابق Nokia 3.1.

الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 3.1 Plus بكاميرا مزدوجة وسعر منخفض!
الإعلان رسمياً عن هاتف Nokia 3.1 Plus بكاميرا مزدوجة وسعر منخفض!

بدايةً يحمل هاتف Nokia 3.1 Plus شاشة كبيرة بقياس 6 إنش بدقة 720 × 1440 بكسل بدون نوتش. المعالج هو MediaTek Helio P22 ثماني النواة ويتوفر بإصدارين: سعة 16 جيجابايت مع ذاكرة 2 جيجابايت، أو سعة 32 جيجابايت مع سعة 32 جيجابايت.

Nokia 3.1 Plus
Nokia 3.1 Plus

يعمل هاتف Nokia 3.1 Plus بنظام تشغيل Android One المبني على Android 8 Oreo لكن سيتم تحديثه لاحقاً إلى Android Pie. الهاتف مصنوع من الألمنيوم ويتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق، الرمادي، والأبيض. أما البطارية فهي بسعة 3500 ملي أمبير يمكنها الصمود حتى يومين من الاستخدام المتوسط.

في الخلف، لدينا كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 للكاميرا الأساسية، وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل لتحديد العمق وعمل تأثير Bokeh. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويوجد كذلك مستشعر للبصمات. يبدأ سعر Nokia 3.1 Plus من 150$ تقريباً.

Nokia 3.1 Plus
Nokia 3.1 Plus

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى