اخبار الأندرويد

هواوي تدرج هاتفها الجديد Huawei P smart+ 2019 مع ثلاث كاميرات على موقعها الرسمي!

بعد الكشف عن هاتف Huawei P Smart (2019) نهاية العام الماضي، أعلنت هواوي الآن عن النسخة الأعلى منه Huawei P smart+ 2019 على موقعها الرسمي، مع تصميم العام وثلاث كاميرات ونتوء صغير جداً.

الهاتف الجديد هو أحدث إصدار في سلسلة هواوي المتوسطة P سمارت بمواصفات 2019، حيث يأتي الهاتف بشاشة 6.21 بوصة تمثل 89% من واجهة الهاتف مع نتوء صغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل مع تقنية تسمى AI Selfie Artist والتي تساعدك على التقاط صور أفضل عندما يكون هناك ضوء ساطع خلفك.

وبذكر الكاميرا، فإن أهم ما يميز هواوي P سمارت بلس 2019 هو الكاميرا الخلفية الثلاثية، والتي تتكون من كاميرا رئيسية 24 ميجابيكسل، وأخرى فائقة الدقة 16 ميجابكسل، وجهاز استشعار عمق 2 ميجابيكسل، وهي تدعم تقنيات الذكاء الإصطناعي المختلفة للتصوير الليلي وتثبيت الصورة، والتعرف على أكثر من 500 مشهد في 22 فئة مختلفة، وغيرها من مميزات برنامج هواوي للذكاء الإصطناعي.

المواصفات التقنية لـ Huawei P smart+ 2019 :

يعتمد Huawei P smart+ 2019 على شرائح كيرين 710 المنافسة لشرائح سنابدراجون 660 من Qualcomm التي تعتمد عليها الكثير من هواتف الفئة المتوسطة، مع تقنية GPU Turbo 2.0  لتحسين مستوى الألعاب وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة Micro SD.

يأتي هواوي P سمارت بلس 2019 مع واجهة EMUI 9.0 المبنية على Android 9 Pie ، وبطارية سعة 3400 ملي أمبير، ولم يتم الإعلان عن سعر الهاتف أو موعد توافره في الأسواق بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق