تقارير

هواتف آيفون 11 سوف تحمل كاميرا ثلاثية بتصميم مستوحى من هواوي

هواتف الآيفون القادمة نهاية هذا العام والتي قد تحمل اسم iPhone 11 – أو iPhone XL – سوف تأتي بثلاثة كاميرات خلفية بالإضافة إلى إضاءة الفلاش في شكل مربع يشبه تصميم هواوي لهاتفها المميز Mate 20 Pro الذي يحمل هو الآخر كاميرا خلفية ثلاثية.

هواتف آيفون 11 سوف تحمل كاميرا ثلاثية بتصميم مستوحى من هواوي
تصميم متوقع لكاميرا الآيفون الثلاثية

موقع Mac Otakara الإخباري الياباني أكدّ تلك التسريبات والشائعات المتداولة منذ فترة كما أنه نشر صورة للتصميم الجديد الذي ستبدو عليه هواتف الآيفون ذات الكاميرا الخلفية الثلاثية، وهي تشبه صوراً أخرى قد تم تسريبها سابقاً بخصوص ذلك الأمر مع اختلافات طفيفة.

جدير بالذكر أن صحيفة وول ستريت جورنال كانت قد ذكرت في تقريرٍ لها أن إصدارات الآيفون الجديدة في عام 2019 من هاتفي iPhone XS و iPhone XS Max ستحمل كاميرا خلفية ثلاثية، في حين أن الإصدار الجديد من هاتف iPhone XR سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية. (أسماء هواتف الآيفون القادمة غير معلومة لذا اكتفت الصحيفة بالإشارة إليها بهذا الشكل)

ماذا ستكون وظيفة الكاميرا الثالثة في الآيفون؟

الكاميرا الثالثة في هاتف الآيفون ربما يكون وظيفتها توسيع زاوية الالتقاط كما رأينا في هواتف Huawei Mate 20 Pro و Samsung Galaxy S10 وغيرها، وذلك هو الاستخدام الشائع للكاميرا الثالثة حالياً.

Huawei Mate 20 Pro
Huawei Mate 20 Pro

الكاميرا الثالثة أيضاً ربما قد تعتمد على تقنية “وقت الرحلة TOF” وهي تقنية جديدة لصنع صور ثلاثية الأبعاد 3D لأي جسم اعتماداً على الوقت الذي يستغرقه الضوء في قطع المسافة ذهاباً وإياباً بين الكاميرا والجسم المراد تصويره.

قد تساعد كذلك الكاميرا الثالثة في تحسين قدرة الكاميرا على التقاط صور بجودة أعلى أوتفاصيل أكثر أوقوة تكبير مضاعفة، كل هذه الاحتمالات واردة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ابل من الاستحاله التطوير في مجال تقنيتها فقط تطور الاكلاود في الوضع الراهن اغلب الشركات تغلبت على ابل من ناحيه الامان ومن ناحيه الاستخدام عديد ، ابل تحتفظ بلمس فقط وغريبا راح تبيع ابل جميع محتوياتها على شركات مقابل مبلغ بالمليارات

  2. ويش الفايدة جالسين تقولوا أبل فاشلة أو غيرها من الشركات فاشل أو ناجح ؟؟ هل لكم نصيب من الأرباح أم ماذا؟ اشتروا لكم جهاز من أي شركة وأكرمونا بسكوتكم.

  3. يعني لو الخبر صحيح. لا جديد عند ابل. و هذا يعني تفوق سامسونج بهاتفها الجديد بشاشته القابله للطي و جميع الامكانيات المتوفره في الجهاز. و تبقى ابل في تطوير الكاميرا و زيادة عدد العدسات

  4. العملاء يريدون تغير شكل الايفون الذي عف عليه الزمن ولَم يتم تغير شكله بشكل حذري منذ سته سنوات وليس إضافات بسيطه مثل زيادة كأميرة اقولها لشركة ابل وأرجو ان تصل للمسئولين فيها اذا لم يتم تغير شكل الايفون بشكل جذري سوف يكون مصير اجهزة الايفون مصير نوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق