تطبيقات واخبار عامة

آبل تنوي منافسة نتفلكس بخدمة البث التلفزيوني الخاص بها – وهذه خطتها!

قامت آبل بالفعل بإرسال الدعوات الخاصة بمؤتمرها القادم يوم 25 مارس والتي ستكشف فيه عدد بعض الخدمات الجديدة كخدمة الأخبار وخدمة البث التلفزيوني. وقد كشف موقع بلومبيرج بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بخدمة البث التلفزيوني المتوقع قدومها من آبل والتي سوف تضعها في منافسة مباشرة مع أشهر مقدمي خدمات البث التلفزيوني “نتفلكس”.

آبل تنوي منافسة نتفلكس بخدمة البث التلفزيوني الخاص بها!
آبل تنوي منافسة نتفلكس بخدمة البث التلفزيوني الخاص بها!

المحتوى الذي سيكون موجوداً على خدمة آبل للبث التلفزيوني سوف يشمل أفلام ومسلسلات وبرامج، بعضها سيكون من إنتاج آبل نفسها وسيتم طرحها مع بداية تشغيل الخدمة، كما ستستمر آبل مستقبلاً في عملية الإنتاج التلفزيوني كما تفعل باقي الشركات والخدمات العاملة في هذا المجال.

بالطبع لن يكون المحتوى الموجود في بداية طرح الخدمة كافياً للمستخدم في مقابل وفرة المحتوى لدى الخدمات المنافسة وفي مقدمتهم “نتفلكس” ومن أجل ذلك سوف توقع آبل اتفاقيات تعاون مع شركات مثل HBO و Showtime و Starz لتقديم المحتوى الخاص بهم لدى آبل.

آبل سوف تعتمد على عدد المستخدمين المهول لأجهزة الآيفون والآيباد وماك لإنجاح خدمة كهذه كما فعلت – ولا زالت – مع خدمة Apple Music. إضافة إلى أنها سوف تقدم عروضاً مميزة مثل عمل خصم لأي مستخدم يشترك في خدمتي الأخبار والبث التلفزيوني معاً.

أيضاً من المنتظر أن تقوم آبل بالكشف عن المزيد من التفاصيل عن البطاقة المصرفية الذكية التي تنوي إصدارها هذا العام بالتعاون مع مجموعة جولدمان ساكس المالية الأمريكية.

هل تنوي الاشتراك في خدمة آبل للبث التلفزيوني عند طرحها؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق