تقارير

آبل تطرح هاتف آيفون X معاد التصنيع بسعر أرخص من المعتاد!

قامت آبل بطرح هاتف آيفون X معاد التصنيع على متاجرها الرسمية على الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية والممكلة المتحدة بأسعار تبدأ من 769 دولار (أو جنيه إسترليني) لسعة 64 جيجابايت.

https://www.apple.com/uk/shop/product/FQAC2/Refurbished-iPhone-X-64GB-Space-Grey

هذه الأسعار أرخص في المتوسط بحوالي 150 دولا عن أسعار هواتف آيفون X المطروحة في الأسواق، وهي أسعار مقاربة لأسعار هواتف iPhone XR الأحدث.

هواتف الآيفون المعاد تصنيعها (Refurbished) تقوم آبل بطرحها للبيع بسعر أرخص بحوالي 10% إلى 15% وهي عبارة عن أجهزة يتم إرجاعها لآبل بسبب اكتشاف مشاكل تقنية فيها، فتقوم آبل بفحصها، رصد المشكلة وحلها، التأكد من عملها بشكل جيد، ثم إعادة طرحها للبيع بشكل منفصل على أنها معادة التصنيع أو التجديد.

يتوفر كذلك على موقع آبل هاتف آيفون X معاد التصنيع بسعة 256 جيجابايت في مقابل 899 دولار أمريكي (أو جنيه إسترليني). وإذا كنت عازماً على شراء هاتف آيفون في هذه الفئة السعربة فيمكنك المفاضلة بين إصدارات آيفون X المعاد تصنيعها أو هاتف iPhone XR جديد كلياً.

الهاتف متوفر على متجر آبل داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، لذا إذا كنت تود الشراء فلا تستطيع ذلك مباشرة وإنما من خلال أحد المقيمين في تلك الدول أو عبر الوسطاء وشركات الشحن الدولي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شركة أبل الى الهاوية دون شك وذلك منذ تغيير الرئيس التنفيذي رغم كثرة التحديثات والاجهزة لكن عموما لا مستجدات تستحق ان تُذكر

  2. انخفاض طفيف و تافة في السعر
    ولايستحق الذكر
    هذة شركة درست الأحتيال بكافة انواعة
    مثل أغلب الشركات الأمريكية

    ونشكر فريق اخبار التطبيقات على كل جهودهم الطيبة

  3. المتاجر عندنا بالسعوديه بتشتري الايفون x المخفض السعر ويباع بأسعار عاليه استغلال للجهال من الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق