اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – مجموعة من الإختيارات المطلوبة المفيدة المميزة والعروض المجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت!

تطبيق DocScanner PRO

تطبيق DocScanner PRO يسمح لك بتحويل الأوراق والوثائق إلى صور رقمية أو ملفات PDF دون الحاجة إلى ماسح ضوئي، يحتوي التطبيق على العديد من المزايا للتحكم في الصور وتعديلها وتريبها وكذلك إمكانية حفظها بكلمة مرور و إمكانية رفعها على حساباتك على الإنترنت، والتعرف على النصوص OCR.

تطبيق DocScanner PRO
تطبيق DocScanner PRO

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Key Of Life

يوفر لك تطبيق Key Of Life ميزة حفظ سجلاتك الصحية وتاريخك المرضي بما في ذلك: المعلومات الأساسية، زيارات الطبيب، التحاليل، الأشعة، الحالات المرضية، وغير ذلك. لتسهيل المتابعة مع الأطباء.

تطبيق Key Of Life
تطبيق Key Of Life

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق WordPack

لهواة التصميم والتلاعب بالخطوط يقدم لكم تطبيق WordPack إمكانية تحويل الكلمات إلى أشكال مميزة كما نرى في الصورة المرفقة، ويحتوي التطبيق على عشرات الخطوط والأشكال والألوان.

تطبيق WordPack
تطبيق WordPack

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Just Talk

هو تطبيق مميز يتيح لك تحويل صوتك وما تقوم بنطقه إلى كلام مكتوب Text. يدعم التطبيق العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية، ويتيح إمكانية نسخ النص من التطبيق لاستخدامه لأي غرض.

تطبيق Just Talk
تطبيق Just Talk

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Microsoft Outlook

أحد التطبيقات الشهيرة لإدارة وتنظيم البريد الإلكتروني الخاص بك، نرشح لك التطبيق إذا كنت تعتمد على مراسلات البريد الإلكتروني بشكل واسع، حيث يضم التطبيق العديد من المزايا الرائعة بالإضافة إلى تصميمه الجذاب وتحديثاته المستمرة. يدعم التطبيق كل أنواع البريد الإلكتروني: آي كلاود، ياهو، جي ميل، هوت ميل، وأوت لوك، وغيرها.

تطبيق Microsoft Outlook
تطبيق Microsoft Outlook

السعر : مجاني


تطبيق HelloTalk

تطبيق HelloTalk هو أحد تطبيقات تعلم اللغات الشهير، يعتمد التطبيق على فكرة المحادثة مع أشخاص آخرين لمساعدتك على تعلم اللغة التي تريدها سواء عبر المكالمات الصوتية أو المرئية، بالإضافة إلى المحادثات النصية مع وجود خاصية الترجمة والتصحيح داخل التطبيق.

تطبيق HelloTalk
تطبيق HelloTalk

السعر : مجاني


تطبيق InLove

تطبيق بسيط يساعدك على تحسين علاقاتك مع شريك حياتك عبر تذكيرك بالأحداث والمناسبات السعيدة الخاصة بكم كذكرى الخِطبة أو الزواج أو عيد الميلاد، كما يعرض لك المدة الزمنية منذ ذلك الحدث حتى الآن بشكل مفصل بالسنوات والأيام والساعات. التطبيق يحمل اسم RememberWhen في بعض المتاجر

تطبيق RememberWhen
تطبيق InLove

السعر : مجاني لفترة محدودة


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. مرحبا أورد ان اثبت برنامج coco وتم رفعه من الإبل ستور ارجوا إعادته الى متجر ابل أستور مع الشكر الجزيل

  2. ١/ يرجى تنزيل ميزة تغير اصوات اشعارات الفيس بوك العربي حيث أن تلك الميزة موجوده على الاندرويد وليست موجوده في الآيفون.
    2/ يرجى تنزيل الواتس آب التاج الذهبي ذو ميزة الثيمات أو ما يسمى واتس آب الرفاعي أو ابو عرب حيث أنه موجود على أجهزة الاندرويد ولا يوجد في الآيفون.
    وشكرا لحسن التعاون أرجو الرد على طلبي والموافقة عليه بأسرع وقت ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى