تقارير

بعد تحديث iOS 12.1.4 – بعض هواتف الآيفون لاتزال غير قادرة على الاتصال بالإنترنت أو البيانات الخلوية!

تحديث iOS 12.1.4 هو آخر تحديث تم إطلاقه لنظام iOS لحل مشكلة متعلقة بالخصوصية في تطبيق المحادثة فيس تايم ومشكلة أخرى متعلقة بذاكرة التخزين، وكانت آبل قد قامت بتعطيل خاصية المكالمات الجماعية عدة أيام قبل أن تعود مجدداً للعمل بعد إطلاق التحديث، إلا أن هناك مشكلة غريبة ومزعجة لا تزال موجودة على هواتف الآيفون خصيصاً ولم يقم ذلك التحديث بحلها!

بعد تحديث iOS 12.1.4 - بعض هواتف الآيفون لاتزال غير قادرة على الاتصال بالإنترنت أو البيانات الخلوية!
بعد تحديث iOS 12.1.4 – بعض هواتف الآيفون لاتزال غير قادرة على الاتصال بالإنترنت أو البيانات الخلوية!

إنها بالطبع مشكلة عدم قدرة هواتف الآيفون على التعرف على شريحة الاتصال وبالتالي عدم القدرة على إجراء أي مكالمات أو الاتصال بالإنترنت عبر البيانات الخلوية إضافة إلى مشاكل أخرى بالاتصال بالوايفاي.

أكثر من ذلك تأثرت خصائص أخرى في هواتف الآيفون بالسلب مثل أداء سماعات Apple AirPods اللاسلكية مما يعني أن المشكلة كذلك شملت أداء البلوتوث وشبكات الاتصال عموماً في الآيفون.

هذه المشاكل تم رصدها منذ تحديث iOS 12.1.1 أواخر عام 2018 ومع كل تحديث جديد للنظام لا يتم الإشارة لتلك المشكلة بل ربما تتزايد أعداد الشكاوى في حين تقف آبل موقف المتفرج وكأن المشكلة عصية على الحل بالرغم من التبيلغات الكثيرة التي تصلها على المنتدى الرسمي وحساب الدعم الفني على تويتر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. مشكله الواي فاي غريبه ومزعجه جدا بالاضافه الي الاتصال بالشبكه بخلاف عدم وجود تطبيقات جديده خاصه بابل مع المقارنه باجهزه اخري
    صراحه انا مستخدم لاجهزه ابل منذو عشر سنوات واكثر وحاليا ندمت لشراء اخر جهاز لهم وسوف اقوم بتغير الشركه لانها عقيمه جدا في تحديثاتها وامتيازتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق