اخبار الأندرويد

هواوي و LG يتنافسان على إطلاق أول هاتف 5G في مؤتمر MWC !

في حدثها التمهيدي الذي يسبق مؤتمر MWC ركزت هواوي بشكل كبير على مودمها الجديد Balong 5000 الذي يعمل بتقنية 5G ، وفي نهاية العرض الذي استغرق ساعة سلطت الشركة الصينية الضوء على عرض أول هاتف 5G أمام الجمهور في مؤتمر MWC 2019 .

ذلك الهاتف الجديد لن يكون فقط أول هاتف 5G ولكنه سيكون قابل للطي ايضاً، الأمر الذي يضع هواوي في منافسة مباشرة مع سامسونج التي تستعد لإطلاق أول هاتف قابل للطي مع اتصال 5G في توقيت قريب.

وسوف يستخدم هاتف هواوي الـ 5G مجموعة شرائح Kirin 980 مع مودم Balong 5000 .

LG لديها خطط منافسة هي الأخرى

على الجانب الآخر، أكدت معلومات موثقة من شركة LG عن استعدادها لإطلاق هاتف 5G هي الأخرى بشكل منفصل خلال مؤتمر MWC هذا العام في برشلونة.

وتقول الشركة أن الهاتف سيحتوي على غرفة بخار كبيرة من النحاس، والتي سيكون حجمها 2.7 أضعاف حجم تلك الموجود في جهاز LG V40 ThinQ مع ضعف كمية سائل التبريد. الأمر الذي سيحسن بشكل كبير من إمكانات التبريد في هاتف إل جي الذكي الذي يعمل بتقنية 5G مع الاستفادة من الإمكانات الكاملة لشرائح كوالكوم Snapdragon 855 SoC.

أخيراًk فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف مع بطارية سعة 4000 ميلي أمبير، مع تأكيد من LG على عدم تأثر عمر البطارية بتقنية إتصال 5G .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق