اخبار الأندرويد

هواتف أوبو القادمة ستأتي بكاميرا ذات قدرة تكبير فائقة !

أقامت شركة أوبو مؤتمراً أعلنت فيه عن مستشعر جديد لكاميرا الهواتف الذكية بقدرة فائقة على التكبير البصري Optical Zoom حتى 10 أضعاف بالإضافة إلى مستشعر بصمات مدمج في الشاشة بمساحة أكبر.

هواتف أوبو القادمة ستأتي بكاميرا ذات قدرة تكبير فائقة !
هواتف أوبو القادمة ستأتي بكاميرا ذات قدرة تكبير فائقة !

خلال المؤتمر لم تكشف أوبو عن أية هواتف رسمياً ولم تقدم أية إصدارات تجريبية ولكنها وعدت بالكشف عن هواتف جديدة الشهر المقبل ضمن مشاركتها في فعاليات مؤتمر MWC 2019.

مستشعر الكاميرا الجديد لديه قدرة تكبير فائقة بفضل الجمع بين قوة التكبير في المستشعر الرئيسي وكذلك الكاميرا الثانوية ذات زاوية الالتقاط الواسعة، الكاميرا أيضاً سوف تدعم تقنية التثبيت البصري Dual OIS ، وقدتم صناعتها بواسطة 100 براءة اختراع والكثير من المجهود في أعمال البحث والتطوير.

هواتف أوبو القادمة ستأتي بكاميرا ذات قدرة تكبير فائقة !

أما بالنسبة لمستشعر البصمات المدمج في الشاشة، فالجديد فيه أنه يشغل مساحة أكبر بحوالي 15 مرة مقارنة بهاتف Oppo R17 كما أن لديه القدرة على قراءة إصبعين في آن واحد، وقد يكون هاتف Oppo R19 القادم هو أول الهواتف التي تحمل تلك التقنيات الجديدة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق