اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S10 X سيكون مفاجأة سامسونج هذا العام!

ذكر موقع ETNews الإخباري الكوري أن سامسونج سوف تكشف عن أول هاتف لها داعم لشبكات الجيل الخامس تحت اسم Galaxy S10 X. حيث X تشير إلى رقم 10 وذلك بمناسبة مرور عشرة أعوام على بدء إطلاق سلسلة هواتف جالكسي.

هاتف جالكسي S10 X سيكون مفاجأة سامسونج هذا العام!
هاتف جالكسي S10 X سيكون مفاجأة سامسونج هذا العام!

سيدأ إطلاق هاتف Galaxy S10 X مع باقي هواتف سلسلة جالكسي إس 10 المنتظر الإعلان عنها يوم 20 فبراير المقبل وعلى الأرجح أن سعره سوف يتخطي الـ 1000 دولار أمريكي.

هاتف Galaxy S10 X سيحمل مواصفات راقية من جميع الجوانب تقريباً: شاشة بقياس 6.7 إنش بمتشعر بصمات مدمج فيها، وأربعة كاميرات خلفية واثنتين للسيلفي بالإضافة إلى بطارية ضخمة بسعة 5000 ملي أمبير.

أيضاً سيأتي Galaxy S10 X بذاكرة عشوائية تزيد عن 10 جيجابايت بالإضافة إلى سعة تخزينية تقدر بحوالي 512 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي حتى 512 جيجابايت إضافية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق