اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى هواتف هونر V10 !

يعد جهاز هونر V10 واحدًا من هواتف هونر المميزة التي أطلقتها الشركة الصينية في 2017، وهو ايضاً واحد من عدد قليل جدًا من أجهزة هواوي المتوفرة في الولايات المتحدة، والآن بدأ هاتف هونر V10 في تلقي تحديث جديد مع واجهة EMUI 9 المحدثة كلياً والمبنية على تحديث اندرويد الأخير 9 Pie .

بالنسبة للميزات الجديدة في التحديث، فإنه يأتي مع الترقيات المعتادة لتحديث Android 9 Pie مثل البطارية التكيفية وإيماءات التنقل وعناصر واجهة المستخدم التي تم تجديدها وما إلى ذلك، كما نحتوي واجهة EMUI 9 على بعض التحسينات الخاصة بها مثل المزيد من ميزات AI وتقنيات تحسين الألعاب الجديد من هواوي.

يحمل التحديث الأخير إصدار رقم 9.0.0.201 (C567E6R1P12) وهو مخصص لطراز Honor View 10 موديل BKL-L04 ، المتوفر في الولايات المتحدة، لذلك إذا كنت مقيم في الولايات المتحدة أو قمت بشراء هذا الموديل فتحقق من التحديثات الأخيرة على هاتفك، كذلك من المتوقع أن يصل التحديث إلى باقي الموديلات في دول العالم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق