اخبار الأندرويد

بالفيديو – هذا هو أول هاتف بخمس كاميرات خلفية نوكيا 9 PureView !

عندما سمعنا لأول مرة في 2018 عن خطة HMD Global لإطلاق هاتف نوكيا بخمس كاميرات خلفية اعتبر البعض هذه مجرد شائعات أو دعايا وهمية، لكن يبدو أن الأمر حقيقي وسيتم إطلاق Nokia 9 بخمس كاميرات خلفية!

مع بداية العام الجديد ظهرت مجموعة من الصور المسربة لهاتف نوكيا 9 الجديد مع إشارة إلى إطلاقه قريباً، والآن حصل الأشخاص في موقع MySmartPrice على فيديو ترويجي رسمي للهاتف الذكي Nokia 9 PureView قبل كشف النقاب عنه في يناير 2019.

كما هو متوقع، يركز الفيديو بشكل كبير على إعداد الكاميرا الخماسية الخلفية،التي لاتزال  الوظائف الدقيقة لكل كاميرا غير واضحة في الوقت الحالي، ولكن تشير التسريبات إلى ميزة إلتقاط 5 صور في اللقطة الواحدة.

إلى جانب ذلك ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى عناصر التحكم التفصيلية من خلال تطبيق صور جوجل، حيث يمكنهم أيضًا إعادة تركيز الصورة بعد التقاطها، ومن بين مجموعة الميزات أيضًا القدرة على التقاط 10 أضعاف الضوء مقارنةً بكاميرا الهاتف العادية.

بعيداً عن الكاميرا، هناك شاشة أمامية ضخمة قياس 9.99 بوصة، مقترنة بمستشعر بصمات أصابع مدمج، وسوف يحمل الهاتف لقب Nokia 9 PureView  رسمياً، وسينضم إلى برنامج Android One عند إطلاقه، مما يضمن للمستخدمين حزمة تحديثات جوجل سريعة ومتكاملة لسنوات قادمة.

من المتوقع أيضاً أن نرى ميزة الشحن اللاسلكي، مع مجموعة شرائح كوالكوم سنابدراجون 845 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت.

لا يزال هاتف نوكيا 9 PureView لا يحمل تاريخ إصدار رسمي، ولكن وفقًا لأحدث المعلومات فإن الجهاز سيصبح رسميًا في نهاية شهر يناير الجاري على أن يبدأ بيعه في فبراير، وهذا يعني أن الرائد سيصل قبل شهر واحد تقريبًا من معظم الهواتف الرائدة الأخرى لعام 2019.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق