اخبار الأندرويد

بالفيديو – فيفو تستعد لإطلاق NEX 2 هذا الشهر بشاشتين!

من المنتظر أن تعلن فيفو عن خليفة هاتفها الرائد vivo NEX في وقت قريب للغاية، وفي ظل تجهيز الشركة للرائد الجديد بدأت الملصقات الدعائية و المقاطع الإعلانية في الظهور للنور على المتجر الرسمي للشركة عبر الإنترنت، مما كشف عن المزيد من تفاصيل vivo NEX 2 .

من المرجح أن يتم إطلاق هاتف vivo NEX 2 والمعروف ايضاً باسم NEX S2 في 11 ديسمبر الحالي،ومن المنتظر أن تعقد الشركة حدثاً كبيراً إحتفالاً بإطلاق الهاتف المميز، الذي قد يأتي بذاكرة وصول عشوائي ضخما تصل إلى 10 جيجابايت رام، مع سعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت وفقاً لأحدث التسريبات من موقع ويبو الصيني.

ومن جانبها قامت فيفو بنشر مقطع دعائي للهاتف مع لقطات غير واضحة للجهاز، والتي يبدو منها قدوم الهاتف مع شاشتي عرض!

الفيديو الدعائي لهاتف vivo NEX 2 :

حتى الآن لاتوجد معلومات مؤكدة حول تفاصيل نيكس 2 ، ولكن من المرجح أن يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 845 ، وشاشة أموليد رئيسية وأخرى خلفية، مع مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة الأمامية.

أخيراً، فمن المحتمل أن يتجاوز الجهاز سعر الهاتف 650 دولارًا في الصين، وربما نراه في أوروبا مقابل 849 يورو .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق