اخبار الأندرويد

بالصور – أول ظهور حي لهاتف Lenovo Z5s بثقب في منتصف الشاشة!

بعد صيحة النوتش يبدو أننا سنرى الكثير من الثقوب في هواتف 2019، فبعد تسريب تصميمات سامسونج الجديدة بثقب في الشاشة التي تلاها تسريب لهاتف هواوي نوفا 4 بثقب أيضاً، نشر موقع sparrowsnews مجموعة من الصور المسربة ومقطع فيديو لهاتف Lenovo Z5s بثقب في الشاشة!

وكما يبدو في الصورة بالأعلى، قررت لينوفو أن تغير مكان الثقب المخصص في الكاميرا ليأتي في منتصف الشاشة وليس في أحد الجانبين كما أوضحت تصميميات سامسونج وهواوي المتعارف عليها حتى الآن.

ذلك المكان الجديد للكاميرا جعلها تقع في منتصف شريط الحالة بالضبط، وهو الأمر الجيد والسئ في نفس الوقت، كما يظهر في الصورة فإن تمركز الثقب في منتصف شريط الحالة يجعله لا يمثل عائق كبير في استخدام الشاشة بحجمها الكامل، ولكن على الجانب الآخر قد يؤثر على معاينة الإشعارات التي يمكن معاينتها من شريط الحالة.

ولمزيد من التوضيح انفرد الموقع بنشر مقطع فيديو حقيقي للهاتف يوضح التصميم الكامل له وتشغيله:

كانت لينوفو قد أعلنت عن موعد إطلاق الهاتف في سبتمبر من خلال إعلاناً تشويقياً للهاتف توضح فيه الثقب في منتصف الشاشة، ومن المتوقع أن يأتي Lenovo Z5s بشاشة 6.3 بوصة، وسيكون أول هاتف بكاميرا ثلاثية من لينوفو، ومن المتوقع أن يعتمد على شرائح Snapdragon 8150 أو Snapdragon 675 لكن المعلومات غير مؤكدة بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق