تقارير

هاتف آيفون XR – الآيفون ذو البطارية الأطول عمراً !

من المهم جداً أن عند شراء هاتف جديد معرفة عمر البطارية وكم من الوقت يمكنها الصمود. خلال الإصدارات الأخيرة من الآيفون لاحظنا تحسناً واضحاً في أداء البطارية وبالأخص مع هاتف iPhone XR الذي تم إطلاقه مؤخراً إذ يعتبر الآن صاحب البطارية الأطول عمراً من بين جميع الإصدارات!

هاتف آيفون XR - الآيفون ذو البطارية الأطول عمراً !
هاتف آيفون XR – الآيفون ذو البطارية الأطول عمراً !

يعمل هاتف iPhone XR بمعالج A12 مثل هواتف آيفون XS و XS Max إلا أنه أقل في استهلاك الطاقة لعدة أسباب في مقدمتها أنه يعمل بشاشة LCD تسميها آبل Liquid Retina وبكثافة بكسلات 326 بكسل لكل إنش تمثل الحد الأدنى المطلوب للحصول على جودة عرض مناسبة دون أن يأتي ذلك على حساب البطارية.

بحسب الموقع الرسمي لآبل، فإن بطارية iPhone XR يمكنها أن تدوم حتى 15 ساعة من تصفح الإنترنت أو 16 ساعة من مشاهدة الفيديو، وهذا أطول بنحو ساعة ونصف في المتوسط مقارنة بهاتف iPhone 8 Plus وفقاً لآبل.

موقع PhoneArena وضع هاتف آيفون XR تحت اختبار البطارية إذ يتم تشغيل سكريبت برمجي معين على الهاتف يحاكي الاستخدام الفعلي، وقد استطاعت بطارية الهاتف تحقيق مدة زمنية بلغت 11 ساعة متواصلة متفوقة على إصدارات الآيفون الأخرى لهذا العام وكذلك الإصدارات السابقة ليصبح بذلك iPhone XR أفضل آيفون من ناحية البطارية.

iPhone XR - اختبار عمر البطارية
iPhone XR – اختبار عمر البطارية

على الجانب الآخر، تظل مدة الشحن من أسوأ الأشياء في هواتف الآيفون عموماً وهاتف iPhone XR ليس استثناءً حيث يستغرق شحنه ما يزيد عن 3 ساعات (192 دقيقة).

iPhone XR - اختبار سرعة الشحن
iPhone XR – اختبار سرعة الشحن

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. بطارية اطول عمرا ؟ لاتقارن ببطارية هاتف بسعر 1100 ريال من سامسونج او هواوي عن تجربة هذا عن تصميمه السئ وألوانه مزعجة هل سيكلف ابل ان تضع ألوان آل 8 بلس بدلها ؟ وشاشة الايفون 7 افضل منها بمليار مرة ؟ الي أين يا آبل !!!

  2. معها حق هواوي عندما سخرت ووزعت بنك طاقة على بعض منتظري إطلاق اجهزة اَي فوف وقالت هدية قد تحتاجها. صدقت هواوي ضاع نصف يومك والجهاز على الشاحن.

  3. جهاز لايستحق ،، الحين جوالات هواوي على كاميرتين وذاكرة ١٢٨ جيجا بـ 266 $ وهذا جهاز لـ 900$ سيء التصوير ومسحوب منه خاصية 3D !! إيش المسخرة ذي يا أبل ؟!!! كفاية نصب

  4. انا اشتريت ايفون xr اصفر لكن تصويره سي جدا الصوره فيها صفار ماادري ليش المشكله بحميعها او بجهازي وكاميرت ايفون 7 افضل منه تصوير والجهاز جديد!!

    1. اكيد الاصدارات المصنعه اول بيكون فيها عيوب مصنعيه لو انتظرت شوي لين تنزل دفعه جديده يتلافون العيوب المصنعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق