تقارير

لماذا عليك شراء منتجات آبل حمراء اللون ؟!

لآبل العديد من المنتجات التقنية وأحياناً تطلقها بألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق ومن بين تلك الألوان: اللون الأحمر، وهو لون مميز ذو طبيعة خاصة إذ أنه أحد الألوان الأولية وله العديد من الرمزيات والدلالات وأكثر من ذلك فإنه مرتبط بالأعمال الخيرية لآبل.

لماذا عليك شراء منتجات آبل حمراء اللون ؟!
لماذا عليك شراء منتجات آبل حمراء اللون ؟!

منذ وقت طويل وآبل تتعاون مع مؤسسات خيرية تدعى RED و Global Fund والتي هدفها محاربة بعض الأمراض المعدية المنتشرة في إفريقيا مثل الإيدز والسل الرئوي (الدرن) والملاريا. تأسست RED عام 2006 واستطاعت جمع تبرعات بلغت 600 مليون دولار منها 200 مليون دولار من آبل.

تقوم آبل ببيع بعض منتاجاتها ذات اللون الأحمر (PRODUCT)RED للجمهور وتذهب جزء من عائدات هذه المنتجات للمشاريع الخيرية التي تتبناها مؤسسة RED، ففي كل مرة يشتري المستهلك جهاز أو ملحق أحمر من آبل ويحمل العلامة التجارية (PRODUCT)RED تتبرع آبل بنسبة معينة في مقابله لصالح RED التي تتعاون بدورها مع Global Fund للإنفاق على الأبحاث العلمية التي تجرى على مرض الإيدز وتوفير العلاج للمصابين به في الدول الإفريقية.

لماذا عليك شراء منتجات آبل حمراء اللون ؟!

ترتكز الجهود الخيرية لآبل وشركائها في منطقة وسط وجنوب إفريقيا حيث ينتشر المرض، وقد استطاعت توفير العلاج للملايين للسيطرة على المرض وأعراضه إذ لا يوجد حتى الآن دواء شافي بنسبة 100% من المرض، ومن الأمثلة الناجحة لذلك دولة كينيا التي قلت معدلات انتشار المرض فيها وقل عدد المصابين بالمرض إلى النصف تقريباً حسب آخر مسح للسكان عام 2017.

أكثر من ذلك تخطط آبل لزيادة التبرعات الموجهة للمشاريع الخيرية ومحاربة الأمراض عبر التبرع بدولار أمريكي عن كل عملية شراء عبر خدمة Apple Pay على متجر الآب ستور أو متاجرها الرسمية في الفترة بين 1 إلى 7 ديسمبر.

إذا كنت تنوي شراء جهاز آيفون أو سماعات Beats أو حتى غطاء حماية باللون الأحمر فما ذكرناه في المقال سبب إضافي لتشجيعك على ذلك، أو إذا كنت تفاضل بين اللون الأحمر وغيره من الألوان عند الشراء من آبل فمن الأفضل أن تختار اللون الأحمر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق