اخبار الأندرويد

موعد وصول تحديث اندرويد 9.0 Pie إلى أجهزة سامسونج !

تناولنا معكم في موضوع سابق مواعيد وصول تحديث اندرويد 9.0 Pie حسبما أعلنتها بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية، إلا أن موعد وصول التحديث لأجهزة سامسونج كان مبهماً حتى الأمس فقط!

حيث قامت شركة Samsung France بمشاركة مجتمع أعضاء سامسونج مجموعة من التغييرات التي سيتضمنها تحديث Android Pie ، وسؤالهم عن المشكلات التي يريدون إصلاحها والميزات التي يرغبون في مشاهدتها.

تحديث اندرويد 9.0 Pie يصل سامسونج يناير 2019 :

وأشارت المشاركة ايضاً إلى موعد إصدار تحديث اندرويد 9.0 Pie في شهر يناير 2019 ، ليصبح لدينا الآن موعد مبدئي لتحديث اندرويد 9.0 Pie على أجهزة سامسونج، وإن كان قد يختلف الأمر من بلد إلى آخر إلا أنه على الأقل لن يتأخر كثير.

أبرز التغييرات التي سيتضمنها التحديث الجديد :

بعض الميزات الجديدة متوفرة بالفعل على أجهزة Galaxy S9 و Galaxy Note 9 مثل إضافة فاصل زمني بعد كتابة نقطة باستخدام لوحة المفاتيح الأصلية، سيكون هناك أيضًا دعمًا لـ VoLTE و VoWiFi للأجهزة القديمة نظرًا لأن Galaxy S9 قد استلمها عبر تحديث OTA سابق، كذلك ستتمكن لوحة المفاتيح أيضًا من التعويم أثناء تشغيل الألعاب.

سيحقق التحديث وصولاً أسهل إلى مقاطع الفيديو في المعرض وإصلاحات واجهة المستخدم عند فتح مجموعة الصور من خلال تطبيق الكاميرا، وتتضمن ميزات الكاميرا الأخرى استخدام الفلاش في وضع التركيز المباشر.

وبالتأكيد سيكون هناك موضوع ليلي، وإيماءات جديدة سريعة وعلامات تبويب للتنقل في الجزء السفلي عند عرض التطبيقات.

كذلك يمكنكم الإطلاع على مزيد من الصور وتفاصيل التحديث في موضوع :

بالصور- رصد جالكسي S9 بلس بنظام تشغيل Android Pie !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق