اخبار الأندرويد

الإعلان عن Lenovo S5 Pro و K5 Pro رسمياً مع كاميرات مزدوجة وبطاريات كبيرة!

كشفت شركة لينوفو الصينية النقاب عن هاتفين جديدين من الفئة الإقتصادية، وهما S5 Pro و K5 Pro ، اللذان يأتيان بمجموعة من الميزات المتشابهة مع التركيز بشكل واضع على ميزات الكاميرا ومكبرات الصوت إلى جانب بطاريات بحجم أكبر ودعم للشحن السريع.

هاتف Lenovo S5 Pro :

يقدم Lenovo S5 Pro مجموعة من الميزات الجديدة لهواتف 2018 مع بنية راقية من تصميم المعدن الجديد بسعر اقتصادي مناسب للجميع.

يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD قياس 6.2 بوصة وتباين 1080p ، مع تصميم النتوء “النوتش” المكرر كثيراً في هواتف 2018 ، والذي يضم كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مزودة بمستشعر Sony وجهاز مسح ثلاثي الأبعاد بالأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه.

ويستخدم النموذج الثلاثي الأبعاد تأثيرات تجميل أكثر تقدمًا إلى جانب محاكاة إضاءة الاستوديو، إنه مستشعر IMX 476 بحجم 1.0µm بكسل ، والذي يمكن تثبيته للحصول على أداء أفضل في الضوء المنخفض.

وللمزيد من دعم تقنيات التصوير، يأتي S5 Pro بكاميرا خلفية مزدوجة مزودة بمستشعر 12 ميجابيكسل مع 1.25 ميكرومتر بكسل بفتحة f/1.8 ساطعة، وتشتمل الوحدة الثانوية على عدسة مقربة ثنائية (مع فتحة f/2.6) ومستشعر 20 ميجابيكسل.

يمكن للكاميرا الخلفية التصوير بدقة 4K في مقاطع فيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية، في حين أن الكاميرا الأمامية تصور بدقة 1080 بكسل فقط.

يتم دعم لينوفو S5 Pro من خلال شريحة Snapdragon 636 التي تقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، وهناك فتحة SIM ثنائية مختلطةيمكن استخدام واحدة منها لبطاقة الذاكرة الخارجية.

يأتي الهاتف مع واجهة برامج ZUI من لينوفو، مع دعم AI لتقسيم المهام متعددة الشاشات، ويمكن تشغيل مايصل إلى 4 حسابات على التطبيق الواحد حتى وإن كان التطبيق نفسه لا يدعم تعدد الحسابات.

أخيراً تجدر الإشارة إلى أن بطارية Lenovo S5 Pro تأتي بقوة 3500 ملى أمبير مع دعم الشحن السريع.

الهاتف متوفر الآن للحجز المسبق على موقع الشركة، وسوف يتوافر في الأسواق بداية من يوم 23 أكتوبر الجاري، ويبلغ سعر النسخة 64\6 جيجابايت 190 دولار، في حين لم يتم الإعلان عن سعر الإصدار 128\6 جيجابايت بعد.

هاتف Lenovo K5 Pro :

يعتبر Lenovo K5 Pro هو البديل الأرخص من S5 Pro، مع مواصفات لاتختلف كثيراً عن الجهاز السابق، حيث يأتي K5 Pro مع شاشة 6 بوصة بدقة 1080 بكسل، ولكن بدون نوتش هذه المرة.

كذلك يتم تشغيل لينوفو K5 برو بنفس شريحة Snapdragon 636 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

أعلى الشاشة يحصل الهاتف على كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16+5 ميجابيكسل، ولكن بدون دعم IR هنا، كذلك تأتي الكاميرا الخلفية بنفس دقة الأمامية 16+5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 تدعم تنقية الصورة وتحسينات للتصوير الليلي.

مثل سلسلة S-sle ، يحتوي K5 Pro على مكبرات صوت استريو جانبية، مدعومة من قبل SmartPA amps بواسطة NXP مع دعم Dirac ، ودعم USB-C للشحن، مع جاك سماعة الرأس 3.5mm للصوت.

الميزة الأهم في هذا الهاتف هو دعم البطارية الكبيرة بقوة 4050 ملي أمبير، والتي دعم الشحن السريع QuickCharge 3.0 مع شاحن خاص بهذا الهاتف فقط.

لينوفو K5 Pro  متوفر الآن للحجز المسبق على متجر الشركة في الصين، وسوف يبدأ شحنه يوم 25 أكتوبر، ويتم حرض الهاتف بسعر 145 دولار للنسخة 64\4 جيجابايت ، وسعر 158 دولار لنسخة 64\6 جيجابايت، في حين يصل سعر النسخة الأعلى إلى 190 دولار لنسخة 128\6 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق