اخبار الأندرويد

هاتف Nubia Alpha الجديد – المستقبل هنا!

شاهدنا من قبل الكثير من أفلام الخيال العلمي التي تتحدث عن المستقبل والتي يظهر فيها البطل مُرتدياً نظارات عالية الذكاء وأساور ذكية للتحكم في الأشياء والتحدث مع مساعديه وغيرها من الأجهزة التي ابهرتنا وتمنينا لو نرى أو نملك واحدة منها في يوم من الأيام.

حتى وقت قريب كانت هذه الأشياء محض من الخيال، لكن التطور التكنولوجي السريع خلال السنوات الأخيرة لم يترك شئ من أحلام البشر إلا وبدأ في تنفيذها.

ساعة ذكية أم هاتف لم نراه من قبل؟!

خلال فعاليات مؤتمر IFA 2018 في برلين فاجأت شركة نوبيا “Nubia” الصينية الحضور بعرض نوع جديد من الأجهزة لم نراه من قبل وكأن الشركة استعارته من أحد أبطال الأفلام الخيالية.

الهاتف الجديد يبدو للوهلة الأولى وكأنه ساعة ذكية، ولكنه هاتف متكامل وليس مجرد ساعة، الهاتف لديه شاشة OLED حية تلتف حول معصمك وحتى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو.

أطلقت الشركة على الهاتف اسم Nubia Alpha واكتفت بعرضه داخل مكعب زجاجي بحيث لا يمكن لأحد لمسه، فقط تم تشغيل عرض تجريبي للهاتف.

سوف يأتي الهاتف الجديد بنفس الشكل المعروض، وتخطط شركة نوبيا لإطلاقه في الأسواق نهاية هذا العام، ولكنها لم تعلن عن مزيد من التفاصيل التقنية لهاتف Nubia Alpha حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق