اخبار الأندرويد

رسمياً- سامسونج و OnePlus يعتمدان البصمة المدمجة في هواتفهم القادمة!

مؤخراً اتجهت الشركات الصينية إلى انتاج مستشعرات بصمة مدمجة في شاشات الهواتف الذكية وتوقع الكثيرين أن يأتي هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 بهذه التقنية الجديدة، إلا أن الشركة الكورية أطلقت الهاتف مع الإحتفاظ بالبصمة التقليدية خلف الهاتف.

والآن اتجهت الأنظار إلى هاتف سامسونج العاشر في سلسلة جالكسي S الذي ننتظره بداية 2019، حيث أشار تقرير جديد من تايوان إلى اعتماد سامسونج أحدث قارئ بصمات بالموجات فوق الصوتية من شركة كوالكوم للإستخدام في هاتفها القادم Galaxy S10 .

ووفقاً للتقرير فسوف يتم دمج مستشعر البصمات الجديد في الجزء الداخلي من شاشة الهاتف للحفاظ عليه، وعلى جودة الصورة عبر الشاشة، كذلك قال المطلعين على الأمر أن هذه التقنية الجديدة سيتم اعتمادها في هاتفين فقط من طرازات Galaxy S10 الجديدة في حين أن النموذج الأساسي سيعتمد على قارئ بصري داخلي.

OnePlus 6T :

الخبر الثاني والأكيد هو اعتماد هاتف OnePlus 6T  لتقنية البصمة المدمجة في شاشة الهاتف، وهو الأمر الذي تأكد رسمياً من قبل الشركة، والتي شاركت الملصق الدعائي لموعد إطلاق الهاتف بلقطة من الشاشة بدت فيها مستشعر البصمات المدمج واضحاً في الجزء السفلي للشاشة.

ووفقاً للملصق سيكون موعد إطلاق OnePlus 6T يوم 16 أكتوبر القادم، ولن يتم إلغاء ميزة فتح القفل عبر الوجه Face unlock ايضاً وسيتمكن المستخدمون من التبديل بينها وبين مستشعر البصمات المدمج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق