تطبيقات واخبار عامة

اختبار الأداء – آيفون X ضد جالكسي نوت 9 – أيهما أسرع ؟!

أعلنت سامسونج عن هاتف جالكسي نوت 9، والذي يعتبر أفضل هواتفها لهذا العام. في هذا المقال، سوف نستعرض معاً عدة اختبارات للسرعة والأداء مع مقارنة بعدد من الهواتف المنافسة وفي مقدمتها آيفون X بالإضافة إلى هواتف الأندرويد الراقية.

اختبار الأداء: آيفون X ضد جالكسي نوت 9 - أيهما أسرع ؟!
اختبار الأداء: آيفون X ضد جالكسي نوت 9 – أيهما أسرع ؟!

هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 الجديد يتوفر بإصدارين من ناحية المعالج و الذاكرة (العشوائية والتخزينية)، لكن هذه الاختبارات تمت على الإصدار العامل بمعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، وهي نسخة يبلغ ثمنها 1000$ تماماً مثل آيفون X.

اختبار الأداء: آيفون X لا يزال أسرع!

استطاع هاتف جالكسي نوت 9 أن يحقق 8,876 نقطة في اختبار الأداء العام عبر منصة GeekBench 4 وتلك نتيجة جيدة للغاية، لكن هاتف آيفون X لايزال متفوقاً محققاً نتيجة بلغت 10,357 نقطة، أيضاً تفوق هاتف ون بلس على جالكسي نوت 9 بفارق بسيط حيث حقق 9,088 نقطة، جاءت نتيجة الهواتف المنافسة كالآتي:

اختبار الأداء: آيفون X لا يزال أسرع من جالكسي نوت 9!
اختبار الأداء: آيفون X لا يزال أسرع من جالكسي نوت 9!

اختبار الجرافيكس

أما في اختبار الرسوميات والجرافيكس عبر منصة 3DMark Slingshot Extreme، فقد تفوقت أيضاً هواتف ون بلس 6 وآيفون X بفارق بسيط أيضاً كما يظهر في النتائج. لكن بشكل عام هذه الفروقات سواء في الاختبار الأول أو الثاني لا تعني الكثير من الناحية العملية.

اختبار الجرافيكس
اختبار الجرافيكس

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. مقارنة للاسف لا ترقي ابدا لانه النوت 9 احدث من الايفون اكس لكن انتظرو احدث جهاز من ابل وقارنه مع الخردة سامسونج

    حتي مع هذه المقارنة فقد تفوق الايفون

  2. طبيعي جداً ، آبل متخصصة بالكمبيوتر والالكترونيات والبرمجيات اما سامسونج فهي تصنع الكثير من الآلات ولذلك علمها مشتت وعملها مشتت وميزانياتها مشتته هي مثل الفرق بين الطبيب العام وبين الطبيب الإستشاري الإستشاري يعرف كل شيء عن عضو معين بالجسم وأمراضه الطبيب العام مشتت ويعرف شيء بسيط عن كل عضو لكن المريض يذهب للإستشاري طبعاً.

    1. هههههه كلام اطفال طيب تعرف ان شركة ابل لها كثير من الاختراعات الفاشلة واعترافت الشركة بنفسها ان بعض الاجهزة لم تكن بلمستوي المطلوب ابحث في النت المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق