اخبار الأندرويد

هواوي أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية التي تحمل نتوء!

أصبحت هواوي من الشركات الأولى في مجال صناعة الهواتف الذكية، وتم إعلانها في الأسبوع الماضي كثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف متخطية بذلك شركة أبل، على الرغم من الحروب التي تشنها الولايات المتحدة بخصوص تواجد الشركات الصينية على أرضها.

والآن وطبقا للتقارير التي أعدها مركز الاستشارات Sigmaintell Consulting بخصوص النصف الاول من عام 2018 أصبحت هواوي أكبر شركة مصنعة للهواتف المزودة بنتوء، حيث قامت الشركة الصينية بشحن 25.4 مليون هاتف يحمل نوتش أو نتوء لتأتي في المركز الثاني شركة أبل التي قامت بشحن 20.7 مليون هاتف ذكي يحمل نوتش في أعلى الشاشة ويليها شركة أوبو وفيفو وفى المركز الاخير شركة شاومي.

وبشكل إجمالي قامت الشركات المصنعة للهواتف الذكية ببيع أكثر من 86.1 مليون هاتف ذكي يحمل نوتش أعلى الشاشة في الفترة من بداية العام الجاري 2018 وحتى 30 من شهر يونيو الماضي.

والجدير بالذكر أن مركز الاستشارات قام ايضا بإصدار تقرير يخص نوعية الشاشات المستخدمة في الهواتف الذكية حاليا، حيث جاء في التقرير أن نسبة الشاشات a-Si LCD تمثل 42% من شحنات الهواتف الذكية في النصف الأول من العام الجاري أي 390 ملون هاتف ذكي.

اما بالنسبة الى نوعية الشاشات LCD LTPS فقد مثلت نسبة 36% أي 340 مليون هاتف ذكي، وأخيرا نوعية الشاشات AMOLED فشكلت نسبة 21% فقط من الهواتف أي 200 ملون هاتف ذكي يحمل تلك الشاشات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق