تطبيقات واخبار عامة

متجر تطبيقات Wickey – تمتع بتطبيقات مميزة دون الحاجة إلى تحميلها!

ماذا ستفعل إذا كنت تود تطبيق ما ؟ الأمر سهل و بسيط فكل ما عليك هو التوجه إلى متجر آب ستور أو جوجل بلاي ثم تقوم بتحميله و تثبيته على جهازك، لكن هل سمعت يوماً عن متجر تطبيقات Wickey الذي غير هذا المفهوم عن التطبيقات حيث سيوفر لك عدد كبير من التطبيقات دون الحاجة إلى تنزيلها.

متجر تطبيقات Wickey - لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم!
متجر تطبيقات Wickey – لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم!

متجر تطبيقات Wickey يمكن الوصول إليه و استخدام التطبيقات الموجودة عليه من خلال المتصفح الخاص بهاتفك أو جهازك اللوحي. التطبيقات على متجر Wickey هي نسخة الويب أو المتصفح من التطبيقات التقليدية و كل ما تحتاج إليه لاستخدامها: متصفح و اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى تنزيلها.

متجر تطبيقات Wickey - لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم!
متجر تطبيقات Wickey – لا حاجة إلى تحميل التطبيقات بعد اليوم!

التطبيقات على متجر Wickey قد لا تتمتع بكافة المزايا الموجودة في الإصدارات الرسمية المتوفرة على متجر آب ستور أو جوجل بلاي لكنها تحتوي على المزايا الأساسية لأداء المهام المطلوبة.

هناك تطبيقات متعددة على متجر Wickey مثل إصدارات الويب من مواقع التواصل الاجتماعي و بعض الألعاب البسيطة بالإضافة إلى بعض الأدوات و الخدمات الأخرى يمكنك الوصول إلى متجر تطبيقات Wickey من خلال هذا الرابط : wickeyappstore.com.

تطبيق InstaBoost من متجر ويكي

وقد قمنا باختيار أحد التطبيقات من المتجر ورشحناها لكم لتجربتها وهو تطبيق InstaBoost الذي يتيح لك الحصول على متابعين لحساباتك على الشبكات الاجتماعية المختلفة: فيسبوك، إنستاغرام، تويتر، يوتيوب، وساوند كلاود. وأيضاً الحصول على الإعجابات والمشاهدات للمنشورات.

InstaBoost
InstaBoost

يمكنك تجربة تطبيق InstaBoost من خلال هذا الرابط.

InstaBoost
InstaBoost
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق