تطبيقات واخبار عامة

لعبة حروب المجد “Wars of Glory” – جيل جديد من الألعاب الإستراتيجية العربية!

في الفترة الاخيرة دخلت لعبة Wars of Glory التي طورتها شركة Elex إلى سوق الشرق الأوسط ونالت اهتمام عاشقي الألعاب الاستراتيجية (SLG)، لما تقدمه اللعبة من محاكاة للماضي عبر العصور العربية الذهبية والبيئة القديمة حيث القلاع والحصون والولاة، وغزو المدن والسيطرة على البلدان وغيرها من الحروب العربية السحيقة.

تم تطوير هذا المنتج من قبل فريق تطوير لعبة clash of kings على امتداد سنتين، وصمم خصيصا للمستخدمين العرب،وهو عبارة عن تحفة فنية جديدة تشعرك من خلال التصميم المعماري العربي لأبنيتها والموسيقى الخلفية للعبة بأنك حقا في ساحة معركة في دولة عربية في العصور الوسطى! فهل تستطيع إنشاء قلاع قوية وقيادة قيادة عسكرية ومهاجمة مدن أخرى مثل ما كان يقع في العصور الماضية؟؟

مميزات لعبة حروب المجد \ Wars of Glory :

  • أحدث نظام قتال للبطولات، يختلف عن أي لعبة استراتيجية أخرى، حيث يأخذك الأبطال إلى غزوات لم يسبق لها مثيل في العالم العربي، مع إضافات أكثر إثارة ومتعة.
  • نظام فريد من نوعه لمراجعة مشاهد القتال، لمعركة أكثر واقعية ومغامرات أكثر خطورة.
  • دليل مبسط للمبتدئين، من خلال استعمال عبارات بسيطة في بناء المدينة من البداية، إلى  التدريب العسكري، وحتى آخر حرب ملحمية.
  • نظام توجيه المهام الخطي، لجعل لعب المحاكاة سهل للغاية، عند بداية تعلمك للعبة.
  • إستراتيجيات عسكرية عالية الذكاء، من خلال التكتيكات العالية والمتعددة التي تتيحها اللعبة للاعبين.

بعد أن تجيد ممارسة لعبة Wars of Glory بشكل عميق ستجد بكل سهولة أنها لعبة مثالية يسهل اللعب بها وإتقانها وتتعدد تكتيكاتها في اللعب، ليس فقط في العمران المدني والتطوير والأسلحة، وإنما يوجد هناك مجموعات من التكتيكات لا حصر لها في حرب التحالف وحرب الدول.

والأكثر إمتاعا هو أن تحالفك سيرسل جواسيس قبل اندلاع الحرب إلى التحالف العدو للاستطلاع على أحواله مثلما يحصل في الحروب الحقيقية، وهناك في التحالف توزيع للمهمات على الحلفاء، فهناك حليف يزودك بموارد تطوير وحليف آخر يقاتل وحليف ثالث يتولى العمل الدبلوماسي مع التحالفات الأخرى الأمر الذي يجعل اللعبة أكثر متعة ومحاكاة حقيقية للحروب القديمة.

وإليكم مواقع اللعبة في حسابات التواصل الاجتماعي : 

 قناة اللعبة : https://www.youtube.com/channel/UC-cEfRZNm1dgzIttZRa92eQ 

حساب الفيسبوك : https://www.facebook.com/warsofglory/ 

حساب تويتر : https://twitter.com/WarsOfGlory

تحميل لعبة حروب المجد :

التحميل على أجهزة الأندرويد

المبرمج : Elex

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نفس الالعاب الفاشله بس يغيرون الاسم نفس المطورين بس بون فلوس هذي الفئه من مايسمونها العاب هي لا تمثل الالعاب ابدا هذي تمثل حب الشركات و انشر لها الفلوس انتبهو من هذي الاشياء الخايسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق