تقارير

تقرير جديد – خطط ابل الطموحة بعد التريليون دولار !

استطاعت شركة ابل العالمية أن تكسر حاجز التريليون دولار منذ أيام قليلة، الأمر الذي جعلها الشغل الشاغل لمحللي السوق خلال هذه الفترة، ولعل من أهم التقارير الصادرة خلال هذه الفترة هو تنبؤ المحللين بإنتاج الشركة الأمريكية لمنتجين جديدين قريباً.

يرى المحلل السوقي مينغ – تشي كو، أن ابل ربما تعمل على منتجات جديدة وكبيرة خلال الأعوام القادمة للوصول إلى قيمة 2 تريليون دولار في أقرب وقت.

الجهاز الأول من شركة ابل سوف يكون نظارات الواقع المعزز، وفقاً للتقرير الذي نشرته Macrumors لقد عملت شركة أبل بالفعل على ميزات الواقع المعزز خلال السنوات الماضية، لكن هذه الميزات موجودة حالياً داخل أجهزة ايفون فقط، ولكن ولكن تقارير متعددة تشير إلى أنها يمكن أن تطلق نظارات الواقع المعزز لإبرازها.

يقال إن النظارات ستحتوي على شاشة صغيرة ومعالج بداخلها، مما يسمح للناس برؤية العالم الحقيقي، ولكن مع رسومات ومعلومات مسقطة عليه، ووفقاً لتقارير كثيرة فإننا سوف نرى هذه النظارات بحلول عام 2020 ، إنها على بعد عام وبضعة أشهر!

الجهاز الثاني الذي ننتظره بعد النظارة، وفقا لنفس التقرير، هو سيارة كهربائية. وكان يشاع منذ فترة طويلة أن شركة آبل تعمل على هذه السيارة – رغم أنها تعرضت لعدة مشكلات وتأخيرات- إلا أن التقرير يشير إلى قدومها في 2022 .

وقالت شركة آبل إنها انتقلت بين فكرة صنع سيارة كاملة ، إلى إنشاء وحدة معلومات فقط للجلوس داخل السيارات التي تصنعها شركات أخرى، لكن التقرير يقترح أن ابل قد تعمل بالفعل على إنتاج سيارة كاملة تحت إسم مشروع تيتان .

هذه الإشاعات حول النظارة والسيارة ليست جديدة، وتتداولها المواقع الإخبارية منذ فترة طويلة، ولم تؤكد أو تنفى ابل هذه الشائعات من قبل، ولكن بعد رقم التريليون دولار ربما تتحول مشاريع ابل إلى واقع ملموس في اقرب وقت.

هل ستفكرون بشراء سيارة من إنتاج آبل؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أذا رجع عنا الدولار ب 45 ليرة أكيد ممكن نقدر نشتري سيارة أبل أما حالياً موبايل الأبل يدوب منقدر نشتريه دعواتكم لسوريتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق