اخبار الأندرويد

بالصور – هذا هو هاتف سامسونج القابل للطي !

تستعد شركة سامسونج لإطلاق أول هاتف قابل للطي في بداية عام 2019، ربما نرى الهاتف في وقت مبكر جداً من العام خلال معرض CES 2019 يناير المقبل، إلا أنه لم تظهر حتى الآن أي صور أو تسريبات واضحة حول الهاتف القابل للطي الذي تعمل عليه الشركة الكورية.

لذلك تعاون الموقع الهولندي الشهير NieuweMobiel مع Jonas Dähnert للوصول لأول صورة تخيلية لهاتف سامسونج القابل للطي الذي قد يحمل إسم جالكسي X أو جالكسي F كما أشارت التقارير من قبل.

تم إعداد هذه التصميمات بناء على براءات الإختراع التي حصلت عليها سامسونج مؤخراً لصناعة هاتف قابل للطي:

وكما نرى من الصور في الواقع لا يتم طي الشاشة نصفين بشكل كامل، حتى عندما يكون الهاتف مغلقاً، نظرًا لأن Galaxy F لا يتم طيه تمامًا من الوسط، فإن جزءًا من الشاشة يكون دائمًا مرئيًا  يعمل بمثابة مؤشر أو يعرض أزرار التحكم في الوسائط.

كذلك نلاحظ أن ماسح بصمة الإصبع في هذه الصور موجود على ظهر الجهاز بالشكل المعتاد، فنية سامسونج لإستخدام تقنية مستشعر البصمات المدمج في الشاشة غير واضحة بعد.

أما بالنسبة للكاميرات، فلا تفاجأ بمشاهدة أربعة كاميرات في الهاتف: اثنان على الجبهة، واثنان على الظهر، فهو أمر متوقع جداً.

بالنسبة لحجم الشاشة فمن المتوقع أن تأتي بحجم 7 بوصات، كما قالت التقارير من قبل، مع نسبة طول إلى عرض 21:9 ودقة 3360×1440 ، وسوف يتراوح حجم البطارية ما بين 3000 و 6000 ملي أمبير، وحتى الآن تشير التوقعات إلى سعر 1850 دولار وإصدار محدود من الهاتف.

مارأيكم في جالكسي القابل للطي؟ وهل يخطط أحدكم للحصول عليه؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا له من هاتف جميل جدا .. ولكن كيف يمكننا أن نلاحظ مكان البصمه من الخلف اذ لم تعرض صوره خلفيه تخيليه للهاتف في المقال .. ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق