هواتف هواوي التي سوف تصلها ميزة GPU Turbo للألعاب و الجرافيكس!

أعلنت هواوي قائمة رسمية ضمت عدد من هواتفها التي سوف يصلها تحديث قادم للنظام يحتوي على ميزة GPU Turbo الجديدة، فما هي هذه الميزة؟ و ما الهواتف التي سوف تحصل عليها في المستقبل القريب؟!

ما هي ميزة GPU Turbo من هواوي ؟

ما هي ميزة GPU Turbo من هواوي ؟

ما هي ميزة GPU Turbo من هواوي ؟

ميزة GPU Turbo هي ميزة برمجية تم تصميمها من قبل هواوي عبر تحديث للنظام، و تزعم هواوي أن من شأنها أن تحسن معالجة الرسوميات بنسبة 60% مع تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30%، و كذلك تحسين أداء التطبيقات المعتمدة على تقنيات الواقع المعزز و الواقع الافتراضي و تحسين أداء واجهة EMUI بشكل عام.

هواتف هواوي التي ستحصل على ميزة GPU Turbo

هناك أربعة عشر هاتفاً سيحصل على ميزة GPU Turbo عبر تحديث للنظام، و و يبدأ إطلاق التحديث لتلك الهواتف من شهر أغسطس و حتى نهاية العام الجاري وفق الجدول المعلن، و ستكون سلسلة Mate 10 و P20 Pro أولى الهواتف حصولاً على التحديث.

هواتف هواوي التي ستحصل على ميزة GPU Turbo

هواتف هواوي التي ستحصل على ميزة GPU Turbo

الجيد في الأمر أن جميع الهواتف المذكورة في الجدول سيتم توفير التحديث لها في جميع الدول العربية. و لايعرف على وجه الدقة تفاصيل عمل ميزة GPU Turbo لكن يبدو أنها بداية ستكون متوافقة على عدد محدود من التطبيقات و الألعاب الشهيرة مثل لعبة PUBG Mobile و Mobile Legends: Bang Bang و سيتم دعم المزيد من الألعاب و التطبيقات لاحقاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.