هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

عندما يتم إطلاق تحديث جديد من آبل، نجد دائماً أن اهتمام المستخدمين بشأن هذا التحديث ينحصر في شيئين رئيسيين: الأداء بشكل عام من ناحية السرعة و البطء، و عمر البطارية. بعد إطلاق تحديث iOS 11.4 سابقاً تم رصد العديد من المشكلات بخصوص استنزاف البطارية، ثم أطلقت آبل تحديث iOS 11.4.1  لحل العديد من المشكلات و قد لاحظ قطاع واسع من المستخدمين تحسن ملحوظ في أداء البطارية.

هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

هل أصلح تحديث iOS 11.4.1 مشكلة استنزاف البطارية؟!

تم رصد ذلك من ردود الأفعال التي نشرها المستخدمون عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص أداء البطارية، و إن كانت آبل لم تقر أصلاً بوجود المشكلة و لم تشر إلى أنها عملت على إصلاحها في المنشور المرفق بتحديث iOS 11.4.1.

على الجانب الآخر، قام بعض المستخدمين بالشكوى من استمرار مشكلة استنزاف البطارية حتى بعد التحديث إلى iOS 11.4.1. عموماً تبدو ردود الفعل الإيجابية أكثر من مستخدمي الأجهزة الأحدث من الآيفون، في حين أن الردود السلبية جاءت أكثر من مالكي الإصدارات الأقدم، و لازالت مشكلة البطارية موضع جدل.

هناك مشاكل جديدة أيضاً دخلت موضع الحديث و بؤرة الاهتمام ألا وهي ارتفاع درجة حرارة الأجهزة بشكل غير طبيعي أثناء الشحن و هي مشكلة ظهرت بعد التحديث إلى iOS 11.4.1 و تم رصدها من قبل بعض المستخدمين.

هل قام تحديث iOS 11.4.1 بحل مشكلة استنزاف البطارية لديكم؟ أم أضاف مشاكل جديدة؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

41 تعليق

  1. للأسف حدثت قبل 4 أيام وندمت نوعاً ما! لأني لاحظت عند فتح بعض التطبيقات أو الألعاب ذات الحجم الكبير ارتفاع حرارة الجهاز علماً جهازي 6s وذاكرتي 64 .. لو بقيت على إصدار 11.3.1 لكان أفضل لي بكثير، لكن للأمانة البطارية تحسنت عن سابقها من التحديثات من ناحية سرعة الشحن و دوامه لمدة أطول مما كانت عليه.

  2. للاسف تحديث سيئ البطاريه جدا سيئه

  3. و ملاحظة اخرى ارتفاع حرارة الجهاز بشكل غريب

  4. لا على العكس تماماً انا قبل التحديث كان افضل بكثير بعد التحديث لاحظت نفاذ البطاريه بشكل سريع و جهازي ايفون X

  5. عبد الرحيم هدهودي

    اريد نصيحة يا اخوان اذا قمت بالتحديث الجديد هل سيتحسن وضع استنزاف البطارية أم يزداد سوءا

  6. استنزاف اكتر للبطاريه مع ارتفاع حرارة الجهاز

  7. انا ظهر عندي مشكله ثانيه وهي ضعف السماعة مدري ما اقدر اسمع الي يكلمني وضعف البطاريه وتعليق الجاهز مدري فيه احد حصل المشاكل بجواله ….

  8. لم يتم إصلاح اي مشكله في البطارية و اذا الحجة ان البطارية هي السبب في إبطاء عمل ألرام و هم يعتبرو ان هاذا حل المفروض انه يثقل اذا وصلت البطارية الى50 في المية انا تكون 80 او 70 ‎%‎ و يقلك غير بطارية عشان الرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.