اخبار الأندرويد

كم سيكون سعر جالكسي نوت 9 المنتظر عند إطلاقه ؟!

هاتف Galaxy Note 9 من الهواتف المميزة المتوقع صدورها خلال النصف الثاني من العام الجاري، حيث تنوي سامسونج الإعلان عنه رسمياً في التاسع من أغسطس المقبل كما سيتم إطلاقه في نفس الشهر في الأسواق العالمية.

كم سيكون سعر جالكسي نوت 9 المنتظر عند إطلاقه ؟!
كم سيكون سعر جالكسي نوت 9 المنتظر عند إطلاقه ؟!

لعل أبرز تساؤل حول الهاتف حالياً بعد تسريب معظم مواصفاته هو التساؤل بخصوص السعر و خاصة أن الهاتف من فئة المواصفات المرتفعة التي تم المبالغة كثيراً في أسعارها خلال الآونة الأخيرة،و وسط تسريبات بتجاوز الهاتف حاجز الـ 1000 دولار أمريكي.

قامت أحد المواقع البولندية بتسريب سعر جالكسي نوت 9 المنتظر نقلاً عن فرع سامسونج في بولندا، و هي إحدى الدول الأوروبية. ذكر التسريب أن الإصدار الأساسي للهاتف سيكون بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت و ذلك بسعر يعادل 990 يورو و هو السعر الذي سيطرح به الهاتف داخل الأسواق الأوروبية.

كم سيكون سعر جالكسي نوت 9 المنتظر عند إطلاقه ؟!
صورة مسربة لهواتف جالكسي نوت 9

سعر الأسواق الأوروبية أعلى من الأسواق العالمية بحوالي 20% بسبب ضريبة القيمة المضافة، لذا عند طرح هذه الضريبة و تحويل السعر إلى الدولار الأمريكي، نجد أن السعر هو 960 دولار أمريكي و هو سعر يقارب سعر الإصدار الماضي من الهاتف.

هاتف جالكسي نوت 9 من المنتظر أن يأتي بمعالج سناب دراغون 845 ثماني النواة، و بطارية بسعة 4000 ملي أمبير، و قلم متطور يعمل بالبلوتوث، و كاميرا ثنائية مزدوجة أكثر تطوراً في وضع أفقي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق