سوني تطلق هاتف Sony Xperia XA2 Plus بشاشة 6 انش وشرحتي اتصال!

أطلقت شركة سوني هاتفها الذكي الجديد Xperia XA2 Plus الذي ينتمي الى الفئة المتوسطة، ويحمل العديد من المواصفات التقنية الراقية والتي تقدمها شركة سوني لأول مرة في هواتفها.

يحمل الهاتف الجديد Xperia XA2 Plus شاشة بقياس 6 انش وبدقة 2160×1080 بكسل مع وجود طبقة حماية جوريلا جلاس من الفئة الخامسة.

كما يأتي تصميم الهاتف الى حد ما شبيه بتصميمات سابقة لهواتف سوني أخرى حيث تم صنع هيكله من المعدن اللامع، ويتوفر من الهاتف نسختين الأولى تحمل شرحية اتصال واحدة والثانية تحمل شرحتين للإتصال.

وتأتى الكاميرا الخلفية واحدة بدقة 23 ميجا بيكسل بدعم من تقنية المستشعر 1/2.3” Exmor RS والقدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فتأتى بدقة 8 ميجا بيكسل.

اما بالنسبة الى باقي مواصفات هاتف Xperia XA2 Plus فهي كالاتي:

  • شاشة بحجم 6 انش وتدعم تقنية Hi-Res.
  • ذاكرة عشوائية 4/6 جيجا رام.
  • ذاكرة تخزين داخلية 32/64 جيجا بايت.
  • معالج كوالكوم سناب دراجون 630 .
  • بطارية سعة 3580 ملى أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع.
  • كاميرا امامية 8 ميجا بيكسل.
  • كاميرا خلفية 23 ميجا بيكسل.

ويتوفر الهاتف Xperia XA2 Plus بأربع ألوان مختلفة وهي الأسود والذهبي والفضي والأخضر ولم تعلن شركة سوني عن سعر الهاتف ولا ميعاد توافر الهاتف حتى الأن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. مواصفات راقية ولكن مازالت سوني على التصميم القديم مع بعض التحسينات الطفيفة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.