اخبار التطبيقات

تطبيق Multi Translate Voice – لترجمة النصوص و الصوت و الصور مع دعم اللغة العربية، تخفيض كبير!

تطبيق Multi Translate Voice تطبيق مميز للترجمة لا غني عنه للطلاب و المعلمين و هواة السفر و السياحة و تعلم اللغات، فالتطبيق لا يتيح فقط ترجمة النصوص و الكلمات من و إلى 100 لغة من بينها العربية بل يسمح كذلك بترجمة الصوت و التعرف على الصور و ترجمتها فورياً، الآن تستطيع الحصول عليه حصرياً عبر تخفيض كبير، علماً بأن هذا العرض متاح فقط لفترة محدودة.

Multi Translate Voice
Multi Translate Voice

ترجمة الصور والتعرف على محتواها:

أو المزايا التي يضمنها لك Multi Translate Voice أنك تستطيع تشغيله ثم توجيه الكاميرا إلى أي صورة، وسيتعرف عليها ويترجمها لك بحسب اللغة الأصلية إلى اللغة التي تريد الترجمة إليها، وهذا يسهل عليك ويختصر عليك الجهد في الكتابة.

دعم أكثر من 100 لغة !

ولأنه تطبيق عالمي، فإن Multi Translate Voice يضمن لك دعم الترجمة من وإلى أكثر من 100 لغة عالمية، لن تكون حبيسا للغات معينة خاصة في أسفارك، فقط اختر اللغة الأصلية والمراد الترجمة إليها واستمتع بالترجمة الاحترافية.

العديد من المزايا الأخرى !

دون الحاجة لفتح التطبيق، فإن Multi Translate Voice يتيح لك الترجمة من خلال محادثات أي-مسج مباشرة، وذلك بإضافة خاصة بذلك، فضلا عن دعمه لساعة آبل الذكية، ليصبح الأمر أسهل وأكثر بساطة في الاستخدام.

Multi Translate Voice
Multi Translate Voice

ليس هذا فقط، مزايا أخرى احترافية !

يضمن لك التطبيق إضافة إلى ما سبق واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، يدعم أجهزة الأيفون والآيباد على حد سواء، فضلا عن المزايا التالية:

  • الترجمة الصوتية والنصية، تستطيع مباشرة ترجمة كلامك ومحادثاتك الصوتية أو الكتابية.
  • الترجمة المباشرة وبسهولة.
  • مشاركة الترجمة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
  • حفظ الترجمات السابقة للرجوع إليها لاحقا والبحث فيها.
  • التحكم في مستوى سرعة الصوت.
  • دعم ميزة 3D Touch في أجهزة الأيفون.

عرض خاص على تطبيق Multi Translate Voice

تطبيق Multi Translate Voice سعره الأصلي 24.99$ لكنه متوفر حالياً بتخفيض كبير و سعره الحالي 2.99$ فقط لفترة محدودة، فسارع بالحصول عليه قبل انتهاء فترة العرض إذا كنت مهتماً.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 10.0.

الحجم باجهزة ابل: 38.7 ميجابايت

التحميل :

المبرمج: XH Liu

السعر :  24.99$ 2.99$

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق