اجهزة الاندرويد اللوحية

هواوي تعرض الجهاز اللوحي ميديا باد M5 للبيع بسعر 319 دولار!

كشفت هواوي عن جهاز Huawei MediaPad M5 للبيع في الولايات المتحدة، وبدأت الشركة تقديم الجهاز اللوحي في حجمين مختلفين، واحد مع شاشة قياس 8.4 بوصة ، وآخر يحمل شاشة 10.8 بوصة.

تتميز كل من الجهازين بتباين يصل إلى 1600 × 2500 ، ويتم تشغيل كلاهما بواسطة معالج كيرين 960 SoC مع وحدة المعالجة المركزية octa-core CPU التي تعمل بسرعة 2.36 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات Mali-G71 MP8 GPU للشاشتين الكبيرتين.

تم تجهيز كلا الإصدارين من ميديا باد M5 بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. ولأولئك الذين يبحثون عن سعة تخزين إضافية ، فإن الجهاز يأتي بفتحة microSD بسعة 256 جيجا بايت.

الكاميرا الخلفية على الجهاز بدقة 13 ميغابكسل ، وتتضمن التركيز التلقائي للكشف عن المرحلة. وهناك أيضا كاميرا أمامية شخصية بدقة 8 ميجابيكسل. وقد تم تجهيز الجهاز اللوحي بآلة مسح بصمات الأصابع.

يأتي الطراز الطراز 8.4 بوصة مع سعة بطارية 5100 ملي أمبير ، بينما يأتي الإصدار 10.8 بوصة بسعة بطارية أكبر تصل إلى 7500 ملي أمبير.

جهاز ميديا باد M5 من هواوي، متوفر في اللونين الذهبي والرصاصي، ويأتي بنظام تشغيل Android 8.0 Oreo مثبت مسبقاً.

يبلغ سعر الطراز مع شاشة قياس 8.4 بوصة 319 دولارًا ، في حين أن الطراز 10.8 بوصة يصل إلى 359 دولارًا.

مقابل 90 دولارًا إضافيًا ، يمكنك الحصول MediaPad M5 10.8 Pro ، والذي يتضمن هاتف هواوي M Pen Stylus ولوحة مفاتيح. يوجد أيضًا واجهة مستخدم مخصصة لسطح المكتب مع هذا الطراز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق