هاتف Moto C2 أول هاتف من موتورولا يحمل نظام أندرويد جو

انتشرت تسريبات جديدة حول شركة موتورولا الشهيرة وعن نيتها لإطلاق هاتف Moto C2 ليكون أول هواتفها الذكية التي تحمل نظام أندرويد جو Android Go.

يحمل الهاتف Moto C2 رقم النموذج XT1920 وظهر في موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، وهو ما يعني أنه سيكون متاحاً في أمريكا الشمالية بالإضافة إلى بعض الأسواق الآسيوية والأوروبية.

من المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد يحمل شاشة تتراوح بين 5.0 و5.2 إنش وذاكرة عشوائية سعتها 1 جيجا بايت فقط وذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت، بالإضافة إلى بطارية سعتها عن 2100 ميلي أمبير/ساعة.

Moto C2

قد أعلنت الشركة من قبل عن هاتف Moto C والذي حمل أيضا مواصفات منخفضة كالهاتف القادم حيث جاء الهاتف 1 جيجا بايت ذاكرة عشوائية وسعة تخزين 8 جيجا بايت بالإضافة الى نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0.

مع الأخذ في الاعتبار ان التحول الى نظام أندرويد جو هو خطوة طبيعية ليلائم النظام تلك الهواتف المنخفضة في المواصفات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

تعليق واحد

  1. نتمنى ان ينتشر نظام اندرويد جو اكثر على الهواتف محدودة المواصفات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.