اخبار الأندرويد

مستخدمى هواتف سوني Xperia XZ1 يواجهون مشاكل فى شاشة الهاتف!

أطلقت شركة سوني هواتفها الرائدة Xperia XZ1 العام الماضي ولكن يبدوا أن هذه الهواتف أصابها عطب غريب أشتكى العديد من المستخدمين منه حيث أبلغ العديد من المستخدمين ظهور أشرطة على شاشة الهاتف بشكل غريب.

وأكد بعض المستخدمين الأخرون لهاتف Xperia XZ2  ظهور نفس المشكلة في هواتفهم أيضا يبدوا الأمر غريب وأن الحظ غير موفق مع شركة سونى لهواتفها الجديدة.

Xperia XZ1

على الرغم من أن عدد الأشخاص الذين يواجهون مشكلة عرض الشريط غير معروف حاليًا، حيث لم يقم الكثيرون بالإبلاغ عن المشكلة نظرًا لأن الخطوط تختفي من الشاشة إذا نقرت على الشاشة عدة مرات.

قامت شركة سوني بنشر بيانا رسميا من خلال موقع Tweakers تقول إن هذا ليس عيباً في التصنيع ولكن نتيجة للكهرباء الساكنة داخل الهواتف.

وقالت الشركة:

“تلتزم شركة سوني بتوفير أعلى مستوى من جودة المنتجات وخدمة العملاء لجميع منتجاتنا. نظرًا لخاصية العرض، قد ترى أشرطة نتيجة للكهرباء الساكنة في بعض الموديلات ويعد هذا ليس عيب وظيفي وعادة ما تختفي أنماط شريطية كما يختفي كهرباء.”

والجدير بالذكر أن مشكلة ظهور الأشرطة لا تظهر في الهواتف الا في الأماكن الرطبة والدافئة، لذلك لم تؤثر على جميع هواتف Xperia XZ1 وXZ2  إذا كنت تعيش في مكان بارد وجاف، فمن المحتمل ألا يتأثر هاتفك بالكهرباء الساكنة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق