كوبون وافي – منصة عربية تقدم احدث كوبونات وأكواد خصم نمشي و نون و نسناس!

الكثير منا عندما يقوم بالتسوق من خلال الانترنت أهم ما يلفت الانتباه هو الكوبونات أو كود الخصم لتسهيل شراء الكثير من الأشياء بسعر منخفض، ويتمنى الحصول على أكبر قدر من أكوا الخصم هذه، لذلك نقدم لكم اليوم كوبون وافي الموجه خاصة لمحبي التسوق الذين يبحثون دائما عن العروض والخصومات والتخفيضات من أجل القيام بالتسوق والحصول على التوفير في ذات الوقت.

تقدم المنصة العربية المميزة كوبون وافي ميزة التوفير لمتابعها باستمرار وتقدم لهم أيضا إمكانية الحصول على أحدث العروض الترويجية والخصومات والتخفيضات قبل الآخرين.

كذلك توافي المنصة العربية كوبون وافي متابعها بأحدث الخصومات والتخفيضات فور صدورها على الموقع، أو عبر إرسالها الى متابعيها من خلال العديد من الطرق والوسائل مثل القائمة البريدية بالتسجيل بالبريد الإلكتروني للحصول على الكوبونات والخصومات وأكواد الخصم.

ما هي منصة كوبون وافي؟

تعتبر كوبون وافي من أهم المنصات العربية للتسوق والتخفيضات والكوبونات في الشرق الأوسط، حيث تقدم المنصة محتوي محتوى متميز وبسيط لشرح تفاصيل التخفيضات والخصومات التي تقدمها أهم مواقع التسوق والمتاجر العربية والعالمية.

يملك الموقع قاعدة بيانات للعروض الترويجية المتجددة لأكثر من 100 متجر عربي وعالمي معروف بين محبي التسوق في الشرق الأوسط، والتي يمكنك التعرف عليها بشكل مستمر من خلال الموقع.

مميزات موقع كوبون وافي:

  • منصة إلكترونية متميزة وتقدم أفضل تجربة للمستخدم من حيث البساطة والسلاسة في الاستخدام، ويمكنك استخدامه من خلال جميع الأجهزة سواء هاتف او جهاز لوحي أو الجهاز الحاسوب.
  • تقديم شرح مبسط لكل كود خصم أو كوبون وتوضيح شروط تفعيل العرض أو كود الخصم والمدة الزمنية التي يستفاد بها المستخدم من العرض.
  • يمكن للمستخدم التسجيل بإدخال البريد الإلكتروني والاشتراك في القائمة البريدية للحصول على أحدث العروض فور صدورها.
  • بكل سهولة تقوم بنسخ كود الخصم من المنصة ولصقه في المكان المخصص له في موقع التسوق.

ماهي أهم المتاجر ومواقع التسوق التي يقدم كوبون وافي عروضها وخصوماتها؟

  • كود خصم نمشي أهم المتاجر في الشرق الأوسط وبالتحديد منطقة الخليج، يقدم موقع نمشي تشكيلة مميزة من الأزياء العصرية الراقية والغير تقليدية وكذلك الاكسسوارات والأحذية والكثير.
  • كود خصم نون يقدم موقع نون جميع المنتجات الأصلية الإلكترونية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والكثير.
  • كود خصم نسناس هو أحدد مواقع التسوق القادمة بقوة في مجال الأزياء الجديدة والعصرية ويقدم أهم الماركات التجارية العالمية بأسعار معقولة.

الحصول على أكواد الخصم:

يمكنك الآن التوجه إلى كوبون وافي والحصول على أكواد الخصم لأكثر من 100 متجر عربي من هنا .

كذلك احصل الآن على أكواد خصم مميزة لموقع نمشي، ونون، و نسناس عبر هذه الراوبط:

كود خصم نمشي

كود خصم نون

كود خصم نسناس

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.