اخبار الأندرويد

سامسونج تنوي تطوير معالجات رسوميات GPU خاص بها !

تشير العديد من التسريبات عن نية شركة سامسونج تطوير معالج رسوميات من إنتاجها الخاص، حيث كشف تقرير حصري أعده موقع Winfuture.de عن أن سامسونج تقوم بتوظيف المواهب من شركات مثل Nvidia و Qualcomm و AMD لتطوير معالج الرسوميات الخاص بها الجديد داخل مقرات شركة سامسونج في مدينة تكساس وكاليفورنيا الأمريكية.

وليست سامسونج الشركة الوحيدة التي تقوم بتصنيع معالج الرسوميات الخاص بها فقد سبقتها شركة جوجل وطورت معالج الرسوميات الخاص بها واستخدمته في هواتف بيكسل الشهيرة

 GPU

وقامت جوجل بتطوير شرائح معالجة صور مخصصة للكاميرات التي يطلق عليها Pixel Visual Core والتي تسمح لتطبيقات الجهات الخارجية بالاستفادة من ميزة HDR + في كاميرا Pixel.

كما تقوم شركة أمازون تطور شريحة الذكاء الصناعي AI المخصصة الخاصة بها للاستخدام في أجهزة المكبرات الصوتية إيكو.

في العام الماضي، قامت شركة أبل بإجراء تغيير كبير على وحدة معالجة الرسومات المستخدمة في شرائحها، وبدلا من معالج الجرافيك PowerVR من شركة Imagination Technologies  تم استخدام وحدة معالجة الرسومات المخصصة الخاصة بها وقطع العلاقات مع مورديها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق