سامسونج تختبر هاتف جديد بنظام تشغيل أندرويد جو!

أفاد تقرير صدر من شركة سامسونج أنها تعمل حاليا على اختبار إصدارات مختلفة من هاتف موديل رقم SM-J260 في عدد من الدول المختلفة في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا.


وفي شهر أبريل الماضي ذكرت شركة سامسونج تم إدراج هاتف موديل M-J260G أحد إصدارات الهاتف السابق على قاعدة بيانات موقع GeekBench أدرج هذا الهاتف على الموقع في اللوحة الأم للهواتف على أنه “7570universal_go”. يمكن أن تكون الإشارة “go” بمثابة دليل على أن هذا الجهاز مخصص لتشغيل نظام التشغيل Android Go الذي طرحته جوجل.

وترغب سامسونج في إطلاق هواتف تعمل بنظام التشغيل الجديد بدلا من واجهة مستخدم القديمة لسامسونج التي كانت تسمى TouchWiz ولكن لا يوجد معلومات كثير عن موعد إطلاق الهاتف أو سعره.

ماهو أندرويد جو

أندرويد جو
هو نظام أندرويد مبني على النظام الأصلي أندرويد أوريو 8.0 تم تطويره للهواتف الذكية المنخفضة التي تبلغ سعتها 1 جيجابايت أو أقل لذاكرة وصول عشوائي.
من المفترض أيضًا أن تستخدم التطبيقات المصممة للتشغيل على Android Go مساحة تخزين وذاكرة أقل وتم إصدار هواتف Android Go من قبل ZTE و Huawei و Asus وغيرهما من الشركات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكرا لكم ولكن هناك إعلانات غير لاقة تظهر قبل الدخول في المقال اتمنى ان تتنبهوا له

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.