تقارير

أبل تقلل من إنتاجها بنسبة 20% هذا العام – تعرف على السبب !

طبقا لتقرير تم نشره مؤخرا قامت شركة أبل بتخفيض طلبيات قطع الغيار من مورديها بنسبة 20% ، تلك الطلبيات الخاصة  بقطع الغيار اللازمة في تصنيع هاتف أيفون القادم الذي سيتم الكشف عنه خلال وقت لاحق من العام الجاري.

تكشف شركة Nikkei Asian تقريرا أنه يبدو أن شركة آبل ستقلل من طاقتها الإنتاجية بنسبة 20٪ بالنسبة للنماذج الثلاثة لهواتف أيفون الجديدة.

حيث أبلغت شركة أبل العام الماضي مورديها أنها بحاجة الى قطع غيار لازمة لصناعة 100 مليون هاتف أيفون 8 ومع وجود تلك التقارير الجديدة يبدوا أن أبل تستهدف إنتاج 80 مليون هاتف ايفون جديد فقط هذا العام.

في بداية العام الجارى أخبرت أبل مورديها بشحن أجزاء ذات صلة بشاشات OLED المتوقع أن يحتويها هواتف أيفون هذا العام.

أشارت تقارير سابقة إلى أن هذا الطلب من قبل شركة أبل قد يؤدي إلى إطلاق ثلاث هواتف هذا العام، هاتفين مزودين بشاشات OLED والهاتف الثالث مزود بشاشة LCD

أبل

أفادت تقارير أن أبل طلبت من سلسلة التوريد شحن أجزاء تتعلق بشاشات OLED في وقت سابق لتجنب التأخير الذي أجبر شركة آبل على إطلاق أيفون X في نوفمبر من العام الماضي، بعد شهرين من إطلاق ايفون 8 و iPhone 8 Plus.

ذكرت مصادر متعددة أن أبل تواجه مشكلات في محاولة الحصول على نظام المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد المستخدم في جهاز Face ID للعمل على لوحة LCD حيث من المتوقع أن تحتوي جميع طرازات أيفون 2018 الثلاثة على نظام التعرف على الوجه من الشهير الخاص بأبل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق